Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

تسجيل (547) شركة وطنية متعددة الانشطة وتحيل عشرة شركات للمحقق العدلي .

09/03/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/بولس تخوما/
أعلنت دائرة تسجيل الشركات في وزارة التجارة عن تسجيل (547) شركة وطنية خلال شهر شباط الماضي توزعت مابين المحدودة والتضامنية.
أكد ذلك مصدر مسؤول في الدائرة وأضاف بأن الدئرة أحالت عشرة شركات وطنية للمحقق العدلي في الدائرة لمخالفتها لاحكام قانون الشركات رقم 12 لسنة 1997.
مضيفا الى إصدار الدائرة (263) قراربتعديل عقود تأسيس الشركات الوطنية المسجلة لدى الدائرة تضمنت تعديل اسم شركة وتعديل (53) قرار وزيادة رؤوس أموال الشركات و(207) قرار وإصدار (3) قرار تصفية شركات محدودة.
وأشار المصدر بقيام الدائرة بتدقيق الحسابات الختامية لـ (258) شركة وطنية خلال الاعوا م من 20020لغاية 2007 بالاضافة الى تدقيق الحسابات الختامية للمركز الرئيسي للشركات الاجنبية البالغ عددها (7) شركة و(5) فروع ودمج (24) ودراسة قرارات زيادة رؤوس أموالها لـ ( 288) شركة وحسابات تصفية (3) شركات.
مشيرا الى تصديق محاضر الاجتماعات التأسيسية لـ (325) شركة من المسجلة خلال نفس الفترة مع تزويدهم بكتاب إطلاق الوديعة.

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
منظمة حمورابي لحقوق الانسان ترعى وتنظم مظاهرة تندد بأستهداف المسيحيين على الهوية بالموصل شبكة أخبار نركال/HHRO/NNN/ رجال دين ودنيا من المسيحيين ومؤسسات المجتمع المدني من مختلف الخلفيات العراقية يتضامنون مع أبناء شعبنا المسيحي في الموصل... اتحاد الادباء والكتاب السريان يجتمع في بغديدا شبكة أخبار نركال/NNN/ عقدت الهيئة الإدارية لاتحاد الأدباء والكتاب السريان، صباح يوم السبت المصادف 11/6/2011 ، اجتماعها مقارنة بين بياني المجمع البطريركي وبيان لقاء أساقفة الشمال بعد انعقاد المجمع البطريركي الكلداني في دير السيدة بجوار ألقوش في الفترة ما بين 1 _ 5 حزيران 2007، ولقاء أساقفة وكهنة أبرشيات المنطقة الشمالية في عين سفني بتاريخ 2 تموز 2007. كثر الجدل حول مجريات وقرارات هذين الحدثين، وذلك من خلال ما كتبه العديد من الأخو الاستعدادات لما بعد مهلة المائة يوم يبدو أن القوم بدؤوا يحدون سيوفهم وخناجرهم و(حناجرهم أيضاً) لينهالوا بها على رئيس الوزراء السيد نوري المالكي بعد انتهاء مهلة المائة يوم التي
Side Adv1 Side Adv2