Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

تشكيل مجلس لنواب الضباط العراقيين في التاجي

26/03/2009

شبكة اخبار نركال/NNN/
التاجي ,العراق / افادت القوات المتعددة الجنسيات بأن مجلس نواب الضباط العراقين في التاجي عقد اجتماعه الافتتاحي في قاعدة التاجي العسكرية يوم 16 آذار 2009 . و القى العميد ركن صباح في قيادة الموقع و نائب ضابط عادل في القيادة التابعة للجيش العراقي كلماتهم بالمناسبة التي استُضيفت من قِبل مجلس نواب الضباط في التاجي . و قد تمت قراءة و توقيع قانون المجلس الاساسي من قِبل الاعضاء و العميد ركن صباح .
قال صباح،" ان هذا يوم عظيم بالنسبة لكبار منتسبي قوات الجيش العراقي و يوم عظيم للجيش العراقي ." كما اضاف ، مع تحسين قاعدة التدريب في التاجي يعتبر المجلس هو خطوة تاريخية نحو تحسين فيلق كبار منتسبي الجيش العراقي ليصبحوا قوة قتالية اكثر قوة و مهنية و قادرة على انجاز المهام التي تُنسب اليها فضلا عن رعاية الجنود .
يتضمن المجلس 39 نائب ضابط من مختلف الوحدات العسكرية في معسكر التاجي بما فيها الشرطة الوطنية و القوة الجوية العراقية و الجيش العراقي . قال عادل ، " ان الجيش العراقي الجديد يمر بتغييرات كبيرة . و احدى هذه الغييرات هي وضع المزيد من المسؤولية على عاتق منتسبيها الكبار و بالاضافة لذلك فان قادة الجيش العراقي يحتاجون الى دعم و خبرة من نواب الضباط و المجلس كوسيلة تساعدهم في عملية القيادة ."

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
حي الدورة البغدادي خارج سيطرة الحكومة: حرب مفتوحة بين الميليشيات و «المسلحين» الدورة (جنوب بغداد) - الحياة : يعترف قائد قوات حفظ النظام اللواء مهدي صبيح، المسؤول عن الدورة جنوب بغداد، بخروج الحي عن السيطرة، فيما يؤكد الأهالي ان يوماً لا يمضي من دون حدث دموي، أو اغتيال، أو مواجهات مسلحة تستمر أحياناً طوال الليل لتوقع المزيد من الضح مهاجمة جندي من الفرقة متعددة الجنسيات في بغداد بنيران اسلحة خفيفة شبكة اخبار نركال/NNN/ بغداد/ افادت القوات المتعددة الجنسيات بمقتل جندي من قواتها في بغداد الأمانة العامة لمجلس الوزراء توجه بإتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على البيئة في العراق شبكة اخبار نركال/NNN/الامانة العامة لملجس الوزراء/ أصدرت الأمانة العامة لمجلس الوزراء توجيهاً الى الوزارات والمؤسسات الرسمية كافة، أكدت فيه معاناة الاسرة العراقية في العيد ( المرأة العراقية بين مطرقة البيت وسندانة الترفيه ) شبكة أخبار نركال/NNN/بنت الرافدين/ استطلاع :التفات حسن / بابل / لو خيرت المراة العراقية بين
Side Adv2 Side Adv1