Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

تشييد ردهات جديدة في مستشفى الزبير العام بالبصرة

16/12/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/اعلام وحدة اعمار البصرة/
تواصل أحدى الشركات المحلية في البصرة تنفيذ مشروع تشييد ردهات جديدة في مستشفى الزبير العام ضمن ميزانية تنمية الأقاليم لعام 2008 .
وذكر مصدر مسؤول في وحدة اعمار البصرة ان العمل يشمل إنشاء مبنى ذات طابقين يتألف من ردهة لانعاش الرجال وأخرى للنساء مع غرفة للطبيب المختص ومذخر للادوية .
وأضاف كما يشمل العمل بناء اقسام للمنام ولاستراحة الأطباء والممرضين والادارة فضلا عن قاعة الانتظار .
وبين إن كلفة المشروع الذي ينفذ لصالح مديرية صحة البصرة تبلغ (421) مليون دينار ويستمر العمل في انجازه مدة سبعة اشهر.

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
رئيس الجمهورية يصل الى لندن بعد اختتام زيارته الى الولايات المتحدة بكة اخبار نركال/NNN/ التقى فخامة رئيس الجمهورية جلال طالباني في لندن اليوم الجمعة العاشر من تشرين الأول/أكتوبر عام إلفين وتسعة رئيس سياسة المجمعات القسرية ... وأثرها على الوجود القومي الكلدوآشوري في شمال العراق دأبت سياسة النظام العراقي الصدامسس منذ استلام حزب البعث للسلطة عام 1968 على اتباع سياسة القهر والظلم بحق أبناء الشعب العراقي عموماً شرطة البصرة تلقي القبض على العشرات ضمن خطتها الجديدة شبكة اخبار نركال/NNN/البصرة/ القت شرطة محافظة البصرة على العشرات خلال خطتها الامنية الجديدة،صرح بذلك لشبكة اخبار نركال العقيد كريم الزيدي الناطق الاعلامي لقيادة الشرطة موضحا ان نقاط السيطرة للصبر حدود اي حياة تلك التي يعيشها العراقيون ، محرومون من أدني مقومات الحياة ،لاكهرباء ،لاماء، لامجاري، لاسكنi، لاتعيينات ، الالذوي القربي و(المورقين) ،لاامان، لاحياة لمن تنادي، لا(مستقبل) مشرق ولا الف (لا) تعجن نفسها مع قرص الرغيف الذي بات صعبا علي متناول المواطن
Side Adv1 Side Adv2