Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

تعيين الدكتور دريد زوما عضو حمورابي مستشاراً سياسياً لشؤون الاقليات في محافظة نينوى

17/02/2011

شبكة أخبار نركال/HHRO/NNN/
أفادت مصادر منظمة حمورابي لحقوق الانسان في نينوى، بأن السيد أثيل النجيفي محافظ نينوى، قام بتعيين الدكتور دريد حكمت زوما عضو منظمة حمورابي لحقوق الانسان مستشاراً سياسياً خاصاً لشؤون الاقليات في محافظة نينوى.
وأضافت المصادر بأن السيد زوما أستلم مهام عمله يوم الاثنين الماضي 14 شباط 2011، في مقر المحافظة. ويذكر ان الدكتور دريد حكمت يعد من الناشطين في مجال حقوق الانسان وشؤون الاقليات من خلال عمله في منظمة حمورابي لعدة سنوات ويحظى بأحترام وتقدير من أبناء الاقليات من المسيحيين والايزيديين والشبك وغيرهم في نينوى ودأب دائماً في متابعة قضاياهم وأوضاعهم من خلال عمله الوظيفي أو عبر فعاليات منظمة حمورابي.
هذا وقد كان السيد وليم وردا رئيس منظمة حمورابي لحقوق الانسان قد قدم التهاني والتبريكات للسيد زوما لمناسبة تسنمه هذا المنصب متمنياً له الموفقية في أداء مهامه بما يخدم أبناء نينوى على العموم والاقليات على وجه الخصوص، كما عبر السيد وردا عن شكره وإمتنانه لمحافظ نينوى لتعيينه مستشاراً خاصاً لشؤون الاقليات وعلى إختياره السيد زوما لما يتمتع به من كفاءة وقدرة وخبرة في شؤون وأوضاع الاقليات ولما يحظى به من إحترام ومقبولية في وسط الاقليات.

المصدر: منظمة حمورابي لحقوق الانسان.
www.hhro.org
Opinions