Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

تفكيك خلية تفجيرات في الموصل

16/06/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/
بغداد / اعلنت القوات المتعددة الجنسيات بأن قواتهاالقت القبض على اثنين من المطلوبين من تنظيم القاعدة في العراق و اعتقلت تسعة اخرين مشتبه بهم اثناء عمليات نفذت يوم الاثنين.
القي القبض على قائد خلية التفجيرات المزعوم في المدينة مع خمسة متورطين مشتبه بهم. يعتقد بان الرجل المطلوب يصنع القنابل و يستهدف القوات العراقية و القوات المتعددة الجنسيات التي توفر الامن للمواطنين العراقيين.

القت القوات المتعددة الجنسيات القبض على الشخص المطلوب ولديه ارتباطات مزعومة مع قادة بارزين في تنظيم القاعدة في العراق مع اربعة من المشتبه بهم. جرح اثنان من المشتبه بهم اثناء قفزهم من سطح البناية المستهدفة في محاولة للهرب من القوات المتعددة الجنسيات . جرح مشتبه به اخرمسلح بجروح خفيفة اثناء القبض عليه من قبل القوات المتعددة الجنسيات . تمت معالجة الجرحى الثلاثة في الموقع من قبل الفريق الطبي التابع للمتعددة الجنسية وتم نقلهم الى المستشفى العسكري.



Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
الاوضاع الامنية في العراق إنفجرت صباح هذا اليوم في ساحةِ الطيران بالبابِ الشرقي عبوة ناسفة استهدفت رتلاً عسكرياً اميركياً مسلحون يهاجمون الشرطة العراقية مع انسحاب القوات الامريكية شبكة أخبار نركال/NNN/رويترز/ قتل انتحاريون ومهاجمون اخرون 62 شخصا على الاقل في هجمات منسقة على قوات الامن العراقية في جنود عراقيون يكتشفون مخبئا للأسلحة في منطقة السيدية شبكة اخبار نركال/NNN/بغداد/ عثر جنود عراقيون كانوا يعملون بجانب جنود الفرقة المتعددة الجنسيات-بغداد على مخبأ للأسلحة جنوب غربي العاصمة بغداد يوم 8 يناير المساهمة الموضوعية .. لأغناء المسودتين.. للبرنامج والنظام الداخلي للحزب الشيوعي العراقي معذرة لتأخرنا للمساهمة في مشروعي الوثيقتين التاريخيتين للحزب الشيوعي العراقي للمؤتمر الثامن المقترح انعقاده في نهاية السنة الحالية ..
في البداية نقدر الجهود التي بذلت من قبل المعنيين في الحزب لصياغة المسودتين , وطرحهما على الشعب , للادلاء بآراء الخ
Side Adv2 Side Adv1