Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

جنود من الجيش العراقي يعتقلون خمس من المشتبه بهم بعد هجوم بعبوة ناسفة

27/08/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/
قاعدة فالكون للعمليات المتقدمة , العراق / اعلنت القوات المتعددة الجنسيات بأن قوات الامن العراقية اعتقلت خمسة من المشتبه بهم على علاقة بهجوم بعبوة ناسفة استهدف جنود من الفرقة متعددة الجنسيات في بغداد بتأريخ 25 آب.
اعتقل جنود من الفوج الاول من اللواء 24 من الفرقة السادسة في الجيش العراقي خمسة عراقيين وجدوا عند صاعق العبوة الناسفة المفجورة عند حوالي الساعة 11:45 مساءاً في حي السيدية في منطقة الرشيد جنوب بغداد . تم نقل المشتبه بهم الى قاعدة العمليات المتقدمة لغرض الاستجواب .
افادت الوحدة ان الهجوم لم يسفر عن وقوع ضحايا و ان الجنود من الجيش العراقي استجابوا لمساعدة جنود القوات المتعددة الجنسيات في تأمين الموقع .
Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
القنصل البريطاني في البصرة:نشاط الميليشيات ليس سببا في تسليم القصور الرئاسية نركال كيت/البصرة/ قال ريتشارد جونز القنصل البريطاني في البصرة في كلمة القاها خلال مراسم التوقيع على تسليم القصور الرئاسية في البصرة للعراقيين كيف قرأ العراقيون رسالة الزرقاوي؟ بغداد/نينا/تباينت اراء المواطنين العراقيين فيما عرضته قناة الجزيرة القطرية امس بشان الزرقاوي والتهديدات التي وجهها للحكومة العراقية ولجميع الاطياف المشاركة فيها. بوضع يد غبطة البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان، الابوان بطرس موشي ويوسف عبا ينالان الرسامة الاسقفية شبكة أخبار نركال/NNN/ بحضور سعادة السفير البابوي لدى العراق والاردن المطران جورجيو لينغوا، ووزيرة الهجرة والمهاجرين الاسبق السيدة القوات المتعددة تمنع تفجير سيارة مفخخة شبكة اخبار نركال/NNN/ اعلنت القوات المتعددة الجنسيات /تكريت, العراق /بأن جنود من الفرقة متعددة الجنسيات في الشمال تلقوا اثناء تنفيذ
Side Adv1 Side Adv2