Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

جنود من الجيش العراقي يعثرون على مخبأ للأسلحة في السيدية

19/01/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/بغداد/
عثرت قوات الامن العراقي العاملة بالتعاون مع جنود من الفرقة متعددة الجنسيات في بغداد على مخبأ للأسلحة خلال دورية قتالية جنوب غرب بغداد بتاريخ 8 كانون الثاني .
حيث حدد جنود من الفوج الاول اللواء الثالث من الفرقة السادسة في الجيش العراقي موقعاً لمخبأ أحتوى على قذيفتي هاون من عيار 82 ملم وصاروخ من نوع SVIP وصاروخ من عيار155 ملم وسبطانة هاون وبندقية صيد و سلك طوله 10 اقدام و44 قذيفة هاون من مختلف الاحجام خلال دورية لهم في منطقة السيدية وتم اخذ الذخيرة الى مقر الوحدات الرئيسة لغرض الاتلاف .
بالاضافة الى ذلك سلم مواطنون محليون معنيون في الدورة ثمانية صواعق هاون من عيار 82 ملم الى الجنود الاميركان المنسوبين الى قوة مهام التنين ودمرت عناصر فريق ابطال المتفجرات الصواعق في قاعدة لقوات التحالف .
وقال المتحدث بأسم قوة مهام التنين الرائد كيرك لوديك " ان ايجاد هذه الذخائر هو انتزاعها من ايدي هؤلاء الذين يحاولون ايذاء قوات التحالف وقوات الامن العراقي . تستمر قوات الامن العراقي في أثبات كونهم متفانون لجعل بلدهم مكاناً امناً ومستقراً لمواطنيهم ." Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
حرب على الشيعة والمكونات العراقية أم حرب على ( المحتلين)الأمريكان !!؟؟ بكل أسف أقولها وبصراحة متناهية إنها حرب طائفية قذرة خطط لها بكل دقه وعناية في خارج العراق حيث دول المنطقة التي انتحاري يفجر نفسه في نقطة تفتيش تابعة لرجال الصحوة في الاعظمية شبكة اخبار نركال/NNN/بغداد/ افاد مراسل شبكة اخبار نركال في بغداد عن قيام انتحاري بسيارة مفخخة بتفجير نفسه في نقطة تفتيش تابعة لرجال الصحوة في منطقة الاعظمية فريق مختص في كشف المتفجرات يقوم بمسح المنطقة المحيطة بالعتبتين في كربلاء من اجل تنظيفها بالكامل من أية مواد متفجرة نركال كيت/كربلاء/ اعلن نائب امين العام للعتبة الحسينية السيد افضل الشامي يوم أمس عن قيام فريق مشترك لقسمي الاتصالات السلكية واللاسلكية للعتبتين المقدستين هل أصبحت أمريكا الدولة الإسلامية الخامسة والأربعين؟ هل أصبحت أمريكا من خلال خطاب أوباما في القاهرة، الدولة الإسلامية الخامسة والأربعين، دون أن تخسر شيئاً، أو تقدم أية
Side Adv2 Side Adv1