Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

د. احمد العلواني : لماذا تطالب بعض الكتل بهيئة لرئاسة مجلس النواب ولا تطالب بهيئة لرئاسة الجمهورية

08/12/2010

شبكة اخبار نركال/NNN/
طالب د.احمد العلواني عضو مجلس النواب عن قائمة تجديد إحدى المكونات الرئيسة لكتلة العراقية بصلاحيات كاملة لرئيس البرلمان ليكون ركنا أساسيا لنجاح العملية السياسية .
وتساءل العلواني في تصريح صحفي : " لماذا تطالب الكتل بهيئة لرئاسة مجلس النواب ولا تطالب بهيئة لرئاسة الجمهورية " ؟ , مشيرا إلى أن نظام البرلمان السابق كان سيئا وساهم في الحد من صلاحيات رئيس مجلس النواب.
كما دعا العلواني إلى إعادة النظر في صلاحيات رئيس مجلس النواب كي يستطيع المجلس ممارسة دوره حتى يكون احد الأركان الرئيسية لنجاح العملية السياسية .


المكتب الاعلامي لقائمة تجديد
8/12/2010

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
زيباري يحث قوات التحالف على إكمال مهمتها في بلاده لحين استقرار الوضع الأمني سوا/ في كانبرا بأستراليا حث وزير الخارجية العراقي هوشيار زيباري قوات التحالف التي تقودها الولايات المتحدة وفد من رجال الاعمال الاجانب يصل الى اربيل اليوم نركال كيت /اربيل/ ذكر مصدر مطلع لنركال كيت ان اثنا عشر مستثمرا ورجل اعمال وصل اليوم الثلاثاء بواسطة رحلة جوية القوات متعددة الجنسية تحد من عمليات القاعدة في العراق; تم قتل ثلاثة عناصر واحتجاز 19 شبكة أخبار نركال/NNN/ أعلنت القوات المتعددة الجنسيات بانها قامت بالفعاليات التالية: قامت قوات التحالف يوم الاربعاء واليوم بقتل ثلاثة ارهابيين واحتجاز 19 من المشتبه بهم, ثورة 14 تموز في نهوضها وانتكاستها واغتيالها/ الحلقة 18 سابعاً:الحزب الشيوعي يحاول تكوين جبهة وطنية ديمقراطية جديدة نتيجة للشرخ الكبيرالذي حدث في صفوف جبهة الاتحاد الوطني خلال الأشهر الأولى من عمر الثورة، وانسحاب الأحزاب القومية منها ومن الحكومة، لم يبقَ في
Side Adv1 Side Adv2