Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

رئيس الجمهورية يستقبل عددا من كبار قادة وضباط الجيش

30/01/2011

شبكة أخبار نركال/NNN/
استقبل فخامة رئيس الجمهورية جلال طالباني في قصر السلام ببغداد ظهر اليوم الأحد 30-1-2011، عددا من كبار قادة وضباط الجيش برئاسة رئيس أركان الجيش الفريق بابكر زيباري.
وفي مستهل اللقاء الذي حضره فخامتا الدكتور عادل عبد المهدي والأستاذ طارق الهاشمي، رحب رئيس الجمهورية بالقادة والضباط الذين يمثلون مختلف الصنوف، وأثنى فخامته على الدور البطولي الذي تؤديه مختلف وحدات الجيش في مواجهة قوى الإرهاب، مؤكدا على انه كلما أسرعنا في إنهاء هذه الصفحة فسيتاح للجيش التفرغ لمهامه الأساسية.. وبهذا الصدد قال رئيس الجمهورية "إننا نأمل فعلا أن يساعدنا الأشقاء والأصدقاء من جيراننا في توفير إجراءات حقيقية لمنع تسلل الإرهاب إلى داخل البلاد"، ومؤكدا على ضرورة بذل الجهد السياسي والدبلوماسي الدؤوب مع الجيران وبما يساعد على حفظ الأمن الذي هو أمن لجميع دول المنطقة ويقضي على آفة الإرهاب.
واستمع رئيس الجمهورية إلى شرح مفصل قدمه رئيس أركان الجيش وعدد من الحاضرين عن مستوى التأهيل والتطور الذي بلغته القوات المسلحة واهم المعوقات الواجب تذليلها من أجل الإسراع بإكمال الجاهزية الفنية واللوجستية للجيش العراقي.
وتناول اللقاء الحديث عن مستوى التسليح واستيراد الأسلحة والمعدات اللازمة لمختلف الصنوف، كما تم الحديث عن صيانة أسلحة الجيش السابق، إضافة إلى قضايا التدريب والخدمات الإدارية والفنية والجوانب المالية اللازمة لعمل وتأهيل القوات المسلحة.
وشكر الحضور فخامة رئيس الجمهورية على الاستقبال والاستماع إلى آراء وأفكار ضباط وقادة الجيش بشأن تطوير قدرات القوات المسلحة، وإبداء التوجيهات المهمة في هذه المجالات.

المركز الصحفي لرئاسة جمهورية العراق.
Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
طلقات سريعة ومساهمات جادة عن الفضائية الكلدانيـة واحدة من طرائف اليهود العراقيين ، ان حداداً يهودياً عراقياً كان يستخدم صبي مسلم نفاخاً في نار كوره ، ويوماً ساله الصبي المسلم : استاذي ( منو يروح للجنة باعتقادك ) ؟ فأجاب اليهودي ( أبني قابل هاي بيها سؤال ، نحن شعب الله المختار والجنة من حصتنا بدون كاف ل أعتقال زعيم مشتبه به من تنظيم القاعدة مع ثلاثة من اتباعه شرقي الموصل شبكة اخبار نركال/NNN/ بغداد/ أفادت مصادر القوات الامريكية في العراق ، بأن قوات الأمن العراقية، إعتقلت تخرج جراحي القوات الجوية شبكة اخبار نركال/NNN/ قاعدة المثنى الجوية, العراقية/ افادت القوات المتعددة الجنسيات بأن الفريق انور من القوة الجوية العراقية ووزارة الدفاع قدموا "مشكلة التسمية" أم مشكلة العطالة الفكرية (4) أوضحنا في الأجزاء السابقة من هذه السلسلة النقاط الثلاث التي بينا من خلالها عقم الجدل الدائر حول ما يسمى "مشكلة التسمية" و هذه النقاط كانت 1 - تسمياتنا المتعددة كنز حضاري أسأنا استخدامه . 2 - الكلدان الآشوريون السريان أمة واحدة بتسميات متعددة . و نستك
Side Adv1 Side Adv2