Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

رئيس كتلة الفضيلة عمار طعمه: الارهاب يعتاش على الازمات السياسية و يشتد اجرامه في ظل الخطابات التحريضية.

شبكة اخبار نركال/NNN/

ان الارهاب يعتاش على الازمات السياسية و يشتد اجرامه في ظل الخطابات التحريضية, و تزامن الاعمال الارهابية مع الازمات السياسية التي انعكست اخيرا على حراك المجتمع يهدف الى جره لصراع و فتنة طائفية لا يربح فيها الا الارهاب و الجهات الدولية الداعمة له.
و الواجب الوطني والاخلاقي يتطلب توحيد الموقف السياسي لجميع القوى في مواجهة الارهاب و محاسبة الاصوات الشاذة المحرضة على العنف و المحفزة للتطرف بقتل الابرياء.
و على الاجهزة الامنية ادامة العمليات الميدانية الواسعة التي تركز الجهد على حواضن الارهاب و بشكل دوري لنزع المبادرة منه و ارباك تنظيماته المجرمة.
و التركيز على تفعيل الجهد الاستخباري المضاد لاختراق صفوف التنظيمات الارهابية كمقدمة اساسية لتوجيه ضربات قاصمة لتلك الشبكات الاجرامية.
و من الضروري تفعيل العقوبات و الاجراءات الجزائية الرادعة بحقهم و تنفيذ احكام الاعدام بمجموعة من القتلة مع كل عمل ارهابي ردعا لنفوسهم المجرمة و تهدئة لذوي الضحايا تجنبا من تحول مشاعرهم المؤلمة لفعل على الواقع.
 
 

Opinions
الأخبار اقرأ المزيد
منظمة حمورابي لحقوق الانسان تتلقى رسالة تهنئة من المنتدى العراقي لمنظمات حقوق الانسان بمناسبة الذكرى الرابعة عشر لتأسيسها منظمة حمورابي لحقوق الانسان تتلقى رسالة تهنئة من المنتدى العراقي لمنظمات حقوق الانسان بمناسبة الذكرى الرابعة عشر لتأسيسها ننتهز مناسبة الذكرى الرابعة عشر لتأسيس منظمتكم الموقرة العضوة في المنتدى العراقي لمنظمات حقوق الإنسان مقتل ضابط في مقتل ضابط في "سوات" ونجله وإصابة 10 أشخاص بتفجير انتحاري شمال تكريت شبكة اخبار نركال/السومرية نيوز/ صلاح الدين/ أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، الاثنين، بأن ضابطا برتبة نقيب في قوات "سوات" ونجله قتلا خلال تواجده في شمال سهل نينوى • لويس مرقوس نائب رئيس منظمة حمورابي يحذر من احتمال حصول كارثة إنسانية خطيرة خلال الأيام القليلة المقبلة • مرقوس يحذر مما تبثه وسائل الإعلام في التحريض لإفراغ العراق من المكون المسيحي البرلمان يعقد جلسته الأولى من فصله التشريعي الاخير بحضور 194 نائبا البرلمان يعقد جلسته الأولى من فصله التشريعي الاخير بحضور 194 نائبا شبكة اخبار نركال/السومرية نيوز/ بغداد/ عقد مجلس النواب العراقي، الثلاثاء، جلسته الأولى من الفصل التشريعي الثاني للسنة التشريعية الرابعة والأخيرة برئاسة النائب الأول لرئيس
Side Adv2 Side Adv1