Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

رئيس كتلة الفضيلة عمار طعمه : ضرورة ان يأخذ البرلمان دوره و يباشر القراءة الثانية للموازنة من خلال آلية الطلب من خمسين عضوا بأدراجها.

 

 

لازالت المواقف متباينة حول ادراج قانون الموازنة على جدول الاعمال للقراءة الثانية ففي الوقت الذي يشترط التحالف الكردستاني موافقته من خلال ممثله في هيأة الرئاسة على ادراج الموازنة بعد حصول اتفاق بين الحكومة الاتحادية و بين حكومة الاقليم و هو ما نراه صعب التحقق في ظل انقطاع التواصل و الحوار نؤكد على ضرورة ان يأخذ البرلمان دوره ويباشر القراءة الثانية و المناقشة للموازنة من خلال الآلية الاخرى التي حددها النظام الداخلي و هو ان يقدم خمسون نائبا طلبا بأدراج الموازنة على جدول الاعمال لمناقشتها.

نكرر مطالبتنا للكتل الكبيرة على تحشيد حضورها و تكثيفه لاكمال النصاب اللازم لعقد جلسة نقاش الموازنة العامة.

اذ ان تاخير الموازنة يحرم المواطن من خدمات كثيرة و يقيد اطلاق التعيينات الجديدة للعام 2014 و يؤخر المباشرة بمشاريع تنموية او استثمارية جديدة للمحافظات والوزارات كافة.


 


                                                    

 

Opinions
الأخبار اقرأ المزيد
مفوضية الانتخابات تصادق على 38 كيانا سياسيا صرح رئيس الادارة الانتخابية في مفوضية الانتخابات مقداد الشريفي ان المفوضية القصف على العراق في مجلس الأمن.. بلاسخارت تقدم تقرير يونامي القصف على العراق في مجلس الأمن.. بلاسخارت تقدم تقرير يونامي عبرت مبعوثة الأمم المتحدة في العراق جينين بلاسخارت، اليوم الثلاثاء، عن حزنها لقرب انتهاء مهام عملها في العراق، فيما تطرقت خلال كلمة لها في مجلس الأمن لملفات الأمن والنازحين.  اصابة امرأة بحروق بعد محاولتها الانتحار وسط كركوك اصابة امرأة بحروق بعد محاولتها الانتحار وسط كركوك شبكة اخبار نركال/السومرية نيوز/ كركوك/ أفاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، الاحد، بأن امرأة اصيبت بحروق بعد محاولتها الانتحار حرقا وسط المحافظة مجلس أعيان العراق يطالب بإيقاف حالات التعذيب والانتهاكات في السجون مجلس أعيان العراق يطالب بإيقاف حالات التعذيب والانتهاكات في السجون طالب مجلس اعيان لمجلس أعيان وشخصيات العراق لإيقاف حالات التعذيب والانتهاكات التي تجري في سجون الاستخبارات والأمن الوطني ومراكز الاحتجاز في مراكز الشرطة التابعة إلى وزارة الداخلية والسجون التابعة إلى وزارة العدل والتي تصل في بعض الأحيان إلى الموت او العوق
Side Adv2 Side Adv1