Skip to main content
ساسان عوني: يؤكّد رئيس الوزراء باستمرار على أهمية قطاع المياه Facebook Twitter YouTube Telegram

ساسان عوني: يؤكّد رئيس الوزراء باستمرار على أهمية قطاع المياه

المصدر: كوردستان 24

قال وزير البلديات والسياحة بإقليم كوردستان، ساسان عوني، إن رئيس الوزراء مسرور بارزاني يؤكّد باستمرار على أهمية قطاع المياه وتأمينها للمواطنين، لذلك تُنفق ميزانية كبيرةً سنوياً على هذا القطاع.

وفي لقاءٍ حضره مدير عام المياه والصرف الصحي آري أحمد، ومدير مياه أربيل رابر حسين، وكافة رؤساء الدوائر والأقسام في المكتب، ناقش عوني عملية إنتاج المياه وكيفية توزيعها على المواطنين والاهتمام أكثر بشبكات المياه وإصلاحها.

وأشار وزير البلديات والسياحة في جزءٍ من كلمته إلى أهمية قطاع المياه والذي اعتبره من أهم قطاعات حكومة إقليم كوردستان لارتباطه المباشر بحياة المواطنين ورفاهية إقليم كوردستان.

وقال: لذلك أكد رئيس الوزراء مسرور بارزاني باستمرار على أهمية قطاع المياه وتحسين عملية التوزيع على المواطنين، وفي هذا الإطار يتم إنفاق ميزانية كبيرة سنوياً لهذا القطاع.

وشدد ساسان عوني على موظفي مديرية المياه بعدم التمييز في معاملتهم للمواطنين والعمل على قدم المساواة وفي إطار القانون، مؤكداً أن من لا يتحمل المسؤولية والإهمال سيتعرض للملاحقة الإدارية.

Opinions
الأخبار اقرأ المزيد
وزير التربية يقرر إيقاف “الاستثمار” في المدارس والمؤسسات التربوية الى إشعارٍ آخر وزير التربية يقرر إيقاف “الاستثمار” في المدارس والمؤسسات التربوية الى إشعارٍ آخر قرر وزير التربية إبراهيم نامس الجبوري، اليوم الخميس، ايقاف “الاستثمار” في المدارس والمؤسسات التربوية الى أشعارٍ آخر، للحفاظ على ممتلكات المؤسسة التربوية. تقرير أجنبي يقص حكاية تقرير أجنبي يقص حكاية "أزمة الغذاء": العراق خسر 39% من إنتاجه الزراعي كشف تقرير أجنبي، اليوم الاثنين، عن فقدان العراق %39 من إنتاجه الزراعي بسبب أزمة التصحر والجفاف التي عصفت بالبلاد. • وفد مشترك من السيدة باسكال وردا والدكتور جون ايبنر يلتقي في واشنطن عددا من المسؤولين الامريكيين • السيدة رئيسة منظمة حمورابي لحقوق الانسان تتطرق خلال اللقاءات الى الواقع المرير الذي ما زالت تعيشه محافظة نينوى وخاصة الموصل • التداول بشان المساعدة المالية الامريكية البالغة 150 مليون دولار واهمية تقديمها الى مستحقيها في المناطق المنكوبة بسبب داعش منظمة اوربية تحذر من انتشار منظمة اوربية تحذر من انتشار "الأوبئة" في مخيمات النازحين أكدت منظمة ايرو ميد مونيتر الدولية المعنية بالشؤون الطبية، اليوم الخميس، أن ما يقارب المليون ومئتين الف عراقي ما يزالون حتى اليوم يعيشون في مخيمات النزوح ويعانون من حرمان في الخدمات الأساسية وخصوصا الطبية، منتقدة عمل الحكومات العراقية المتعاقبة
Side Adv1 Side Adv2