Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

عبوة ناسفة في المنصور تقتل مدني عراقي و تجرح عنصر من ابناء العراق

05/02/2009

شبكة اخبار نركال/NNN/
بغداد/ افادت القوات المتعددة الجنسيات ، بمقُتل مدني عراقي و جُرح عضو بارز من عناصر ابناء العراق عندما انفجرت عبوة ناسفة في منطقة المنصور شمالي غرب بغداد بتاريخ 4 شباط .
انفجرت العبوة عند حوالي الساعة 2:45 من بعد الظهر و التي كانت موضوعة تحت مركبة كانت سيستقلها عراقيين اثنين . استجاب جنود عراقيون من الفوج الاول في اللواء 54 من الفرقة السادسة في الجيش العراقي الى مكان الحادث بمساعدة من جنود الفرقة متعددة الجنسيات في بغداد .
تم احتجاز عدد من الاشخاص الذين كانوا متواجيدين بعد الانفجار و تم نقلهم الى مركز عراقي عسكري لغرض الاستجواب .
Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
قوات الامن العراقية والقوات الامريكية تعتقل سبعة خلال عملية دهم نركال كيت/بغداد/ تمكن جنود الفرقة السادسة من الجيش العراقي ومستشاري القوات الامريكية الخاصة من اعتقال سبعة اعضاء متطرفين من تنظيم القاعدة في العراق مشروع لإنشاء منطقة تجارة حرة في السليمانية السليمانية-(أصوات العراق)

إجتمع وفد من وزارة التجارة العراقية اليوم الخميس مع هيئة تشجيع الاستثمار في محافظة السليمانية الضريبة العراقية بين عهدين الضرائب هي التزام مالي تتقاضاه الدولة من الأشخاص والمؤسسات تبعا لما يتحقق من دخل أو أرباح بهدف توظيفه للصالح العام . وهناك عدة أنواع من الضرائب تختلف من دولة لأخرى وقد يختلف المسمى والقيمة والنسب لنفس الضريبة أيضا بين بلدٍ وآخر . وقد ارتبط مفهوم الضريبة بيان مجلس مطارنة نينوى حول محاضرة البابا نركال كيت/في اعقاب الضجة الاعلامية التي تلت محاضرة البابا بندكتس السادس عشر في جامعة راتيسبون في المانيا

Side Adv1 Side Adv2