Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

• عدد من الناشطين الحقوقيين يزورون مقر منظمة حمورابي لحقوق الانسان في اربيل في اليوم الثاني لافتتاحه في 23/8/2016

·عدد من الناشطين الحقوقيين يزورون مقر منظمة حمورابي لحقوق الانسان في اربيل في اليوم الثاني لافتتاحه في 23/8/2016

·الزائرون يعبرون عن سعادتهم بهذا الانجاز الجديد بافتتاح مقر منظمة حمورابي لحقوق الانسان في اربيل

 

     زار مقر منظمة حمورابي لحقوق الانسان في اربيل بعد يوم من افتتاحه في 23/8/2016عدد من الشخصيات الحقوقية والاجتماعية وكان في استقبالهم السيدة باسكال وردا رئيسة المنظمة والسادة لويس مرقوس ايوب نائب رئيس المنظمة و وليم وردا مسؤول العلاقات العامة فيها والدكتور محمد كاظم المعيني عضو مجلس إدارة المنظمة والمحامي يوحنا يوسف توايا رئيس فرع حمورابي في اربيل وعضوة الفرع نادية يونس بطي وعدد من العاملين في المنظمة .

فقد زار المقر السيدان الدكتور رمزي برواري مدير ادارة حدياب للكفاءات يرافقه الدكتور زهير رحيمو مسؤول اللجنة الاجتماعية في الجمعية .

كما زار المقر العميد فارس عبد الاحد زاكي منسق محافظة نينوى والتربوي سالم مارزينا يونو والمواطن فارس حكمت ناسي وقد نقل الزائرون الى منظمة حمورابي تحياتهم وافراحهم بأفتتاح مقر المنظمة مؤكدين على استعدادهم لأي نشاطات مشتركة لخدمة حياة وكرامة المواطنين وللوقوف دعماً للنازحين والمهجرين قسراً .

هذا وقد دون العميد فارس عبد الأحد زاكي منسق محافظة نينوى كلمة في سجل التشريفات الخاصة بالفرع جاء فيها :

( تشرفنا اليوم بزيارة مقر منظمة حمورابي لحقوق الانسان في اربيل عنكاوا لما لهذه المنظمة من دور في درج ما تعانيه المجتمعات والمكونات العراقية والأثنية من تجاوزات الحاصلة بحقهم وإيصال صوت هذه المكونات الى الرأي العام العالمي ، نتمنى لحمورابي الموفقية والاستمرار بجمع المعلومات بشكل اكثر تحقيقاً للعدالة خدمة لحقوق الأفراد والمجتمعات ومن الله التوفيق ) .

  

wide-adv1