Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

.علاء مكي : العراقية جاءت بمشروع التغيير وهي ترغب بأن تتولى مهام الوزارات التي كانت تعاني من الخلل

01/12/2010

شبكة أخبار نركال/NNN/
أكد الدكتور علاء مكي عضو مجلس النواب عن كتلة العراقية والقيادي في قائمة تجديد ان موقف العراقية واحد ومتضامن في وجوب ان يكون المجلس الوطني للسياسات العليا ذو صلاحيات تنفيذية .
واضاف الدكتور مكي في تصريح صحفي اليوم : العراقية تنازلت عن الكثير من استحقاقتها من اجل مشاركة حقيقية فاعلة وهذه المشاركة الفاعلة ترتكزعلى اساس المساهمة في القرار والتنفيذ والمتابعة والتقييم .
وتابع قائلا : نريد المجلس الوطني للسياسات العليا ان يساهم في قيادة وادارة الدولة من حيث القرار ووضع الاستراتيجيات وسنضحي بالنقاط من اجل ان تكون له قيمة تنفيذية .
وبخصوص الوزارات التي ستتولاها العراقية اكد الدكتور علاء مكي قائلا : " العراقية ترغب بأن تتولى مهام الوزارات التي كانت تعاني من خلل كبير وواضح انعكس على ابناء الشعب كونها جاءت بمشروع التغيير الذي ستعمل على تحقيقه ", مشددا على ان المواطن العراقي لا يهتم لتغيير الوجوه والاشكال قدر اهتمامه بالفائدة التي ستتحقق من جراء التغيير .

المكتب الاعلامي لقائمة تجديد
1/12/2010



Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
ماذا سنجني من مطالبة غبطة الكاردينال بإطلاق سراح طارق عزيز؟ لقد فرح عموم العراقيون وشعروا بالفخر حين تم منح الفاتيكان درجة الكارديناليّه لشخص البطريرك العراقي مار دللي الثالث,حيث إنهمكت وسائل الإعلام العراقية في نشر الخبر ورسائل التهاني و متابعة وقائع مراسيم الحفل ونقلها على الهواء تعبيرا منها عن فرحتها وتضام موكب عمار الحكيم يتعرض لهجوم في بغداد (رويترز) - قال مسؤول ان موكب نجل السياسي الشيعي العراقي القوي عبد العزيز الحكيم تعرض لهجوم في حي الدورة بجنوب بغداد المكونات القومية والدينية العراقية بين مطرقة النواب وسندان الحكومة يعتبر غالبية شعبنا في العراق بان يوم الأثنين المصادف الثالث من نوفمبر عام 2008 يوم اسودا في تأريخ مسيرة مجلس نوابنا مقتل لاعب الزوراء السابق سعد عبد الواحد الجيران/
اعلن نادي الزوراء العراقي أمس الأول مقتل اللاعب السابق في فريق كرة القدم سعد عبد الواحد على يد مسلحين مجهولين اثناء عودته من سوريا الخميس
Side Adv1 Side Adv2