Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

عملية تؤدي الى اكتشاف مقبرة جماعية بالقرب من الثرثار

06/11/2007

نركال كيت/الرمادي/
تمكن الجنود العراقيون في عملية مشتركة مع قوات التحالف من اكتشاف 25 جثة بالقرب من بحيرة الثرثار في 3 تشرين الثاني . وقد قام الجنود العراقيون في الفرقة الأولى تساندهم قوات التحالف بشن عملية عسكرية في 4 تشرين الثاني اشتركت فيها القوات البرية والجوية لتفتيش عدة مواقع للمسلحين .هذا ويقوم الجيش العراقي وقوات الأمن المحلية بالتحقيق في المقبرة الجماعية لمعرفة هويات المتوفين وابلاغ عوائلهم عن سبب الوفاة . وقد تمكن الجنود ايضأ اثناء العملية من تدمير سيارتين مفخختين وعدد من مخابيء الاسلحة والقاء القبض على 30 رجلاً .

ويذكر ان هذه هي العملية الثانية التي تنفذها قوة المهام خلال اسبوعين ضد منظمة القاعدة في المناطق الريفية . وقد تمكنت الوحدة في العملية الأولى من العثور على عدد كبير من العبوات الناسفة والقاء القبض على عدد من افراد القاعدة والمتعاونين معهم. Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
ما بين ايناس الدغيدي ونادين البدير! لماذا يصر البعض على أن يكونوا سطحيين لدرجة توصلهم إلى حالة من فقدان البصر والبصيرة؟..إلى متى سنبقى عاطفيين ونتعامل مع السبيل الافضل مع اوائل هذا القرن يكون الشعب الاشوري قد طوى مائة عام أو اكثر من العمل القومي الجاد المقرون بالعمل السياسي في احيان كثيرة، حيث كان معظم هذا الشعب يقيم في وطنه متشبثاً بأرضه رازحاً تحت نير العثمانيين والفرس من اورميا الى لبنان ومن بحيرة وان الى بغداد. توقيتات جديدة لعمل المولدات الاهلية بالموصل شبكة اخبار نركال/NNN/الموصل/ أصدرت محافظة نينوى تعليمات وضوابط جديدة لعمل المولدات الاهلية داخل مدينة الموصل , سيتم العمل بها في شكرا أهلنا المسيحيون لم تكن هي المرة الأولى لهم، ولن تكون الاخيرة التي يقفون فيها معنا.

اتحدث هنا عن المسيحيين في العالم العربي. اولئك الذين يسكنون بيننا، دون ان ندرك يوما قيمتهم الحقيقية، ودون ان نقدر حضورهم الذي تجاهلناه.

Side Adv1 Side Adv2