Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

عملية ملاحقة لعناصر من تنظيم القاعدة في محافظة الانبار تسفر عن أعتقال اثنين من المشتبه بهم

21/03/2010

شبكة أخبار نركال/NNN/
بغداد / أفادت مصادر القوات الامريكية في العراق ، بان الشرطة العراقية اعتقلت ارهابيين اثنين مشتبه بهما هذا يوم أمس السبت 20/3/2010، من خلال القيام بعملية امنية مشتركة نفذت شمالي العراق لأعتقال عضو مشتبه به من تنظيم القاعدة في العراق من مجموعة إرهابية عاملة في محافظة ديالى . وبحسب الاتفاقية الامنية و إلتزاماً مع الحكومة العراقية فقد قامت وحدة التدخل السريع الثالثة مع مستشارين امريكان بتفتيش العديد من المباني عن عضو مشتبه به من تنظيم القاعدة في العراق و الذي صدرت بحقه مذكرة إعتقال من المحكمة العراقية .
اسفر الاستجواب الاولي ومن الادلة التي تم جمعها من مكان الحادث خلال العملية الى قيام الشرطة العراقية بإعتقال مجرم مشتبه به ومرتبط بالشخص المطلوب .




Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
عيد تقدمة يسوع للهيكل الفكرة الطقسية: تحتفل الكنيسة في هذا الأحد بعيد ختان المسيح وتقديمه للتطهير إلى الهيكل. هذا الختان يظهر إنتماءه إلى الشعب المختار، وأنه وريث العهد مع إبراهيم والآباء. ترك المسيحيون الختان كعلامة ظاهرة للإنتماء ليبينوا أن بسبب هجرة الأطباء وانخفاض أسعارها ... عيادات العشابين تنافس عيادات الأطباء شبكة اخبار نركال/NNN/ يلقى العلاج والتداوي بالأعشاب الطبية إقبالا واسعا عند مختلف شرائح المجتمع نتيجة لأسباب كثيرة يأتي في مقدمتها هجرة أفضل الأطباء والاختصاصيين   يونادم كنا يترأس وفد من قيادة الحركة   ويلتقي السيد جلال الطالباني رئيس جمهورية العراق يونادم كنا يترأس وفد من قيادة الحركة ويلتقي السيد جلال الطالباني رئيس جمهورية العراق زوعا اورغ/ استقبل السيد جلال الطالباني رئيس جمهورية العراق والأمين العام للاتحاد الوطني الكردستاني في مكتبه في مدينة السليمانية مساء يوم قائد عسكري امريكي: حرب العراق قد تشتد رويترز/ قال الجنرال ديفيد بتريوس اكبر قائد عسكري امريكي مكلف بقيادة الحرب في العراق يوم الخميس
Side Adv1 Side Adv2