Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

فرق اسلحة جوية من الفرقة متعددة الجنسيات في بغداد تشتبك مع مجرمين

11/04/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/
بغداد/ اعلنت القوات المتعددة الجنسيات ان مروحيتين من الفرقة متعددة الجنسيات اشتبكت في بغداد مع مجرمين في عمليتين منفصلتين شمال شرق بغداد بتاريخ 10 نيسان .
لاحظت المروحيات ثلاثة مجرمين عند موقع صاروخ محتمل عند حوالي الساعة الثامنة صباحا . قام المجرمون بالهرب في سيارة سوداء عند رؤيتهم المروحيات .
لاحظت طائرة بدون طيارالمجرمين وهم يعودون الى الموقع . أكدت الطائرة المسيرة عند الساعة 9:45 صباحا وجود صواريخ . عادت المروحيات بعد لحظات حيث اشتبكت مع الصواريخ الثلاثة بواسطة صاروخ من نوع هيل فاير . قام المجرمون بالهرب من مكان الحادث .
أكدت المروحيات والطائرة المسيرة وجود صواريخ اضافية في موقع اخر بعد ذلك بلحظات قليلة . وحيث ان المنطقة خالية من المدنيين فقد قامت المروحيات باطلاق صاروخ من نوع هيل فايرعلى الصواريخ مسببة تدميرها .

لاحظت طائرة مسيرة في حادث منفصل موقع لاطلاق صاروخ حيث تم التعرف بشكل ايجابي على مركبة المجرمين من الهجوم السابق . اشتبكت الطائرة المسيرة مع المركبة بواسطة صاروخ من نوع هيل فايرعند حوالي الساعة 10:15 صباحا .
Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
انفجار سيارة مفخخة في محافظة الحلة استهدفت سوقا شعبيا نركال كيت/أيمن العراقي/ انفجرت سياره مفخخه من نوع كيا في الحله صباح هذا اليوم وتحديدا في مرآب للسيارات بالقرب من سوق شعبي عمليات واسعة ضد الجريمة المنظمة تخوضها الشرطة في البصرة شبكة اخبار نركال/NNN/البصرة/ خاضت الشرطة في البصرة يوم امس عدة عمليات تكللت بنجاحها في القاء القبض على واحد وعشرين شخصا يمارسون الجريمة المنظمة في شمال وغرب المدينة نائب رئيس الجمهورية عادل عبد المهدي: استهداف اخواننا المسيحيين خطة منظمة تهدف الى افراغ البلاد من مكون رئيسي من مكونات الشعب العراقي شبكة أخبار نركال/NNN/ اكد نائب رئيس الجمهورية عادل عبد المهدي تضامنه مع عوائل ضحايا العملية الارهابية التي استهدفت مساء الاحد الآلوسي: بناء الجيش العراقي يجب أن يكون على أسس وعقائد صحيحة شبكة أخبار نركال NNN/بفداد/ بحث النائب مثال الآلوسي الأمين العام لحزب الأمة العراقية مع وزير الدفاع عبد القادر العبيدي المستجدات والتحديات على الساحة الأمنية العراقية
Side Adv1 Side Adv2