Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

فريق سلاح جوي تابع للفرقة متعددة الجنسيات في بغداد يشتبك مع زارعي عبوات ناسفة ويجرح ثلاثة محليين

13/04/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/
بغداد / اعلنت القوات المتعددة الجنسيات ان فريق سلاح جوي تابع للفرقة متعددة الجنسيات في بغداد اشتبك مع اشخاص كانوا يقومون بتنفيذ نشاطات اجرامية في حي بغداد الجديدة في بغداد بتاريخ 12 نيسان .
لاحظ فريق السلاح الجوي اربعة مجرمين وهم يقومون بزرع عبوات ناسفة عند حوالي الساعة الواحدة من بعد الظهر. قام فريق السلاح الجوي باطلاق صاروخ من نوع هيل فاير حيث تم تدمير العبوة الناسفة وقتل اثنين من المجرمين .
اشتبك فريق السلاح الجوي مع مجرمين اخرين بواسطة صاروخ ثاني من نوع هيل فاير. اخطا الصاروخ الثاني الهدف حيث ضرب مركبة تابعة لقوات التحالف . اشتعلت النيران بالمركبة والمنازل المجاورة .هرب ماتبقى من المجرمين . يقوم الفيلق متعدد الجنسيات في العراق بالتحقيق في اسباب الخطا في التصويب .
قامت وحدة تابعة لقوات الامن العراقية وجنود من الفرقة متعددة الجنسيات في بغداد بتقديم المساعدة الى وحدة محلية لاطفاء الحرائق وتقديم الدعم الطبي لثلاثة مدنيين عراقيين واثنان من جنود قوات التحالف اصيبوا خلال الحريق .
Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
صحفيون في كربلاء يتعرضون للضرب و الاهانة شبكة اخبار نركال/NNN/مرصد الحريات/ تعرض مراسلون صحفيون في كربلاء،أمس الاحد، للضرب و الاهانة من قبل حماية امنية ترتدي البزات العسكرية،وعمدت تلك الحماية الى الاستحواذ قوات التحالف تعتقل خمسة من المشتبه بهم وتقتل مسلحين اثنين شبكة اخبار نركال/NNN/بغداد/ قتلت قوات التحالف مسلحين اثنين واعتقلت خمسة مجرمين اخرين مشتبه بهم خلال عمليات نفذت صباح الخميس في منطقة خان بني سعد شمال بغداد القوات العراقية تتخذ تدابير أمنية مشددة بمناسبة ذكرى عاشوراء وأعمال عنف تسفر عن مقتل وجرح عدد من الأشخاص سوا/ فرضت القوات العراقية تدابير أمنية مشددة في مدينة كربلاء ومحيطها مع تدفق المسلمين الشيعة إلى المدينة المقدسة لاحياء ذكرى عاشوراء محافظ نينوى يطالب بإعادة تدقيق سجلات العد والترقيم في المناطق " المتنازع عليها " شبكة أخبار نركال/NNN/الموصل/ كشف محافظ نينوى اثيل النجيفي عن وجود مشاكل فنية وإدارية ما زالت
Side Adv2 Side Adv1