Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

قتل خمسة من القاعدة وجرح اثنين في معسكر ارهابي خلال انزال جوي مشترك في الصحراء الغربية لمحافظة صلاح الدين//العراق

13/04/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/ تكريت , العراق /
اكدت القوات المتعددة بقتل خمسة اعضاء من القاعدة في العراق وجرح اثنين اخرين خلال انزال جوي مشترك تم تنفيذه من قبل الشرطة العراقية وجنود من الفرقة متعددة الجنسيات في الشمال على معسكر تابع للقاعدة في العراق الصحراء الغربية لمحافظة صلاح الدين بتاريخ 12 نيسان .
تعرض جنود من الفرقة متعددة الجنسيات في الشمال والقوات العراقية الى نيران معادية حال وصولهم الى المعسكر حيث تمكنوا من الاستيلاء على مواد متعددة تعود للقاعدة في العراق وشبكتهم .
تم احتجاز شخص واحد خلال الغارة التي نفذت على المجمع بالاعتماد على معلومات مقدمة من مبلغ . في محاولة لطمس هويته امام جنود الفرقة متعددة الجنسيات في الشمال قام احد اعضاء القاعدة في العراق بتفجير سترة انتحارية وقتل نفسه .
عثرت الشرطة العراقية وجنود من الفرقة متعددة الجنسيات في الشمال في الموقع على قنابل يدوية وقذائف هاون وسلك تفجيري وشحنات متفجرة وصواريخ من عيار 60 ملم ورؤوس تفجيرية وسترة انتحارية .
قال ضابط عمليات فريق اللواء القتالي الاول من فوج القوات الخاصة الاول النقيب جون غابرييل , " لقد كانت عملية اليوم مثال ممتازعلى التقدم الذي تقوم به قوات الامن العراقية في محافظة صلاح الدين . لقد قامت الشرطة العراقية بتطويراستخباراتهم وخطتهم . نحن قمنا فقط بالمساعدة بالنقل الجوي وتقديم بعض التنسيق للتحركات . لقد قدموا اداءا رائعا ادى الى قتل خمسة من الاعداء خلال العمليات . "
Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
نائب رئيس الجمهورية عادل عبد المهدي : الطاولة المستديرة خيار جيد ومناسب لانهاء الازمة السياسية شبكة أخبار نركال/NNN/ أكد نائب رئيس الجمهورية عادل عبد المهدي ان "الطاولة المستديرة ما زالت خيارا جيدا ومناسبا لايجاد الحركة الشعبية لاجتثاث البعث ترفض مقترحات بإيدن شبكة أخبار نركال/NNN/ أصدرت الحركة الشعبية لاجتثاث البعث بيانا ، رفضت فيه ماوصفته بالتدخل الامريكي في مجريات الانتخابات العراقية ، وقرارات هيئة المساءلة والعدالة ، القاضي بأجتثاث البعثيين من االانتخابات المقبلة، وفيما يلي نصه: الأمانة العامة لمجلس الوزراء توعز بدعم شراء السلع والخدمات المحلية شبكة اخبار نركال/NNN/الامانة العامة لمجلس الوزراء/ أوعزت الأمانة العامة لمجلس الوزراء الى الوزارات والمؤسسات الحكومية كافة بتزويدها نائب رئيس الجمهورية عادل عبد المهدي يستقبل القائم بأعمال السفارة الأمريكية في العراق شبكة أخبار نركال/NNN/ استقبل نائب رئيس الجمهورية عادل عبد المهدي، الخميس 1-7-2010، القائم بأعمال
Side Adv1 Side Adv2