Skip to main content
قرارات لدعم فئات عناية وزارة الهجرة Facebook Twitter YouTube Telegram

قرارات لدعم فئات عناية وزارة الهجرة

المصدر: المسرى

عقدت اللجنة العليا لإغاثة ودعم النازحين برئاسة وزيرة الهجرة والمهجرين ايفان فائق جابرو، وبحضور ممثلي الوزارات المعنية، أجتماعها الدوري، في الجلسة ١٧٦ لسنة ٢٠٢٤،  لمناقشة القضايا المدرجة على جدول أعمالها واتخاذ القرارات المناسبة بشأنها لدعم فئات عناية الوزارة.

وبينت جابرو في بيان نقلته الوزارة إن “اللجنة العليا خرجت بعدد من القرارات، التي تدعم النازحين والعائدين واستمرار الوزارة بتنفيذ قرار مجلس الوزراء الخاص بعودة الاسر النازحة طوعياً من مخيمات اقليم كوردستان الى مناطقهم الاصلية او الاستقرار فيها بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية” .

Opinions
الأخبار اقرأ المزيد
شركات النفط تلوث أجواء البصرة شبكة اخبار نركال/ صوت العراق/ يعاني لفته أبو كرار من التهاب حاد في الجهاز التنفسي مع انسداد في الشرايين وحساسية في الدم رغم أنه لم يتجاوز الأربعين من عمره • منظمة حمورابي لحقوق الانسان تدين العمل الاجرامي بأغتيال مواطن عراقي في كركوك تدين منظمة حمورابي لحقوق الانسان العمل الاجرامي الخسيس المتمثل بأغتيال المواطن العراقي الكاكائي هاوري قاسم مبارك ، حيث فاجآه مسلحون مجهولون وهو في محله بحي بنجا بيان منظمة حمورابي لحقوق الانسان بشأن محاولة تعديل قانون الاحوال الشخصية رقم188 لسنة ١٩٥٩ • التعديل يهدف الى تأويل النص الأسلامي بما يرضي النزعات الذكورية لشرعنة تزويج القاصرات • أمام مجلس النواب استحقاقات تعزيز القيم الديمقراطية ومؤسسات المجتمع المدني وليس الذهاب الى قوانين خلافية وزير العمل: تشريع قانون الضمان خلال أسابيع.. وهذه مميزاته وزير العمل: تشريع قانون الضمان خلال أسابيع.. وهذه مميزاته أعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية، أحمد الأسدي، أنه سيتم تشريع قانون الضمان الاجتماعي في مجلس النواب خلال الأسابيع القليلة المقبلة
Side Adv2 Side Adv1