Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

قضاة المحمودية و رجال الشرطة العراقية يجتمعون لمناقشة تطبيق القوانين

15/03/2009

شبكة اخبار نركال/NNN/
بغداد / افادت القوات المتعددة الجنسيات بأن القضاة العراقيين و رجال الشرطة المحلية اجتمعوا لمعرفة تقنيات التحقيق السليم لحماية حقوق الانسان و تطبيق القوانين في المكتبة العامة في المحمودية في 12 اذار.
العميد . عبد , قائد شرطة منطقة المحمودية , و العميد . طالب , نائب القائد لكتيبة الشرطة العراقية كما حضر المؤتمر بين 40 الى 50 من الشرطة العراقية مع القضاة من محكمة المحمودية . و كان الاجتماع الاول بين المجموعتين .
والهدف الاخر من هذا المؤتمر هو بدأ الحوار بين القضاة المحليين و الشرطة العراقية في منطقة المحمودية , و النتيجة المرجوة مع المزيد من الاعتقالات و الادانات على اساس جيد وتحقيقات الشرطة . و الشرطة العراقية حاليا لديها العديد من المنتسبين الجدد الذين قد لايفهمون التقنيات السليمة لجمع الادلة , و عدم التواصل مع القضاة .
خلال المؤتمر ناقش القضاة العراقيين و قادة الشرطة العراقية التحقيق في موقع الجريمة و في نهاية الاجتماع , العديد من المحققيين اتيحت لة الفرصة لطرح الاسئلة على القضاة العراقيين في مسائل سيناريوهات محددة . واوضح القضاة بعض المسائل التي تتطلب ادلة معينة , ومعظمها بسبب العملية الصارمة لكل من يستحق الادانة , و بموجب القانون العراقي . Opinions