Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

قوات الامن العراقية تعتقل الارهابي المشتبه به حارث سعدون داود بعد 3 سنوات من المطاردة

25/11/2009

ِشبكة أخبار نركال/NNN/
تكريت -العراق / أفادت القوات المتعددة الجنسيات ، بأن قوات الامن العراقية و مستشارين من قواتها اعتقلت حارث سعدون داود الربيعي وهو قائد مشتبه به لمجموعة إرهابية كما تم إعتقال مرافقه المشتبه به مرتضى ناصر حامد في محافظة ديالى بتاريخ 22 تشرين الثاني .
كانت مذكرة التوقيف قد تم اصدارها من المحكمة الجنائية العليا في المقدادية لإعتقال حارث للإشتباه بتورطه بعمليات القتل العمد والاختطاف وتنفيذ هجمات بمتفجرات قوية ضد المدنيين العراقين و وحدات قوات الامن العراقية . كذلك يشتبه انه يقوم بتهريب الاسلحة و القيام بإقتحام المنازل وسرقة الاموال من وزارة الداخلية .
يُعتقد ان حارث متورط بخطف و قتل ابن قائممقام السابق للمقدادية في ايلول , كذلك بخطف رجل من الشرطة العراقية في منطقة ابو سيدة . كان المشتبه به طلوباً من قِبل السلطات حيث كان يتجنب الاعتقال من قِبل قوات الامن العراقية و القوات المتعددة الجنسيات لثلاث سنوات .
اعتقلت قوات الامن العراقية المشتبه به في منزله الذي تم تفتيش ارجائه بدون اي حادث يُذكر .



Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
رئيس الجمهورية جلال طالباني يدين الاعتداء الارهابي الذي استهدف كنيسة القديسين في مصر شبكة أخبار نركال/NNN/ بعث فخامة رئيس الجمهورية جلال طالباني برقية الى فخامة رئيس جمهورية مصر العربية محمد حسني مبارك، دان فيها الاعتداء الارهابي الذي الذي استهدف كنيسة القديسين في مدينة الاسكندرية، وفي ما يلي نص البرقية: المخابرات السورية تعتقل قيادي في صحوة نينوى شبكة اخبار نركال/NNN/الموصل/سالم بشير/ قال الشيخ ( فواز الجربا ) رئيس مجلس صحوة نينوى , إن المخابرات السورية اعتقلت أمس الأول قيادي في مجلس صحوة نينوى , وأضاف في تصريح صحفي خلال زيارته الموصل...المالكي يطالب الأحزاب بعدم التدخل على عمل القوات المسلحة شبكة اخبار نركال/NNN/الموصل/سالم بشير/ طالب رئيس الوزراء العراقي,نوري المالكي,من الأحزاب والكتل السياسية بعدم التدخل في عمل القوات المسلحة التي يجب أن يبقى ولاءها للوطن الاجتماع الدوري للجنة التنسيقية في مجلس محافظة كركوك حول المادة 23 من قانون انتخاب مجالس المحافظات شبكة اخبار نركال/NNN/كركوك/احلام راضي/ عقدت اللجنة التنسيقية في مجلس محافظة كركوك يوم الاربعاء الموافق 25/3/2009 وبرئاسة
Side Adv2 Side Adv1