Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

قوات الامن العراقية تعتقل سبعة من مشتبه بهم وسط العراق

26/12/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/
بلد ، العراق / اعلنت القوات المتعددة الجنسيات بأن قوات الامن العراقية سبعة أرهابيين ومجرمين مشتبه بهم بموجب مذكرات أعتقال صادرة من سلطة وزارة الداخلية في وسط العراق بتاريخ 20 و22 كانون الاول .
أعتقل جنود لواء الطوارئ الوطني أرهابيين مشتبه بهما بتاريخ 22 كانون الاول في بغداد . كان أحد الذين أعتقلوا برتبه لواء سابق في ظل نظام صدام حسين المزعوم بتمويله للجماعات العاملة ضد القوات المتعددة الجنسيات وصلاته مع عدد من المجاميع الارهابية والاجرامية .
أعتقلت قوات العمليات الخاصة العراقية وفي عملية منفصلة رجلين في منطقة سلمان باك في العراق بتاريخ 20 كانون الاول . زعم مسؤولية هؤلاء الرجال عن تسهيل نقل الاسلحة الى منطقة أبو غريب في العراق وتورطهم بتفجير المنازل في منطقة أبو غريب .
أعتقل فريق الحلة للتكتيكات والاسلحة الخاصة وفي عملية منفصلة ثلاثة يشتبه بكونهم قادة منظمة أجرامية في الهاشمية في العراق .

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
اختتام مهرجان الاسبوع الثقافي العراقي في عمان نركال كيت-خاص تحت شعار " عراقيون اولا " اختتم يوم امس الاول مهرجان الاسبوع الثقافي العراقي و الذي اقيم في العاصمة الاردنية عمان للفترة من 15-21 تموز 2006 بدعوة من وكالة الاخبار العراقية ( واع ) و شارك فيه عدد من مثقفي العراق و المهجر و عدد من السياسيي العراق الجديد..سيستانيا توطئة هذا المقال، هو جزء من بحث نشر في الفصل الرابع، تحت عنوان؛ آراء المعاصرين، من كتاب (الامام السيستاني، شيخ المرجعية المعاصرة في رئيس الجمهورية يهنئ الشعب العراقي بمناسبة العام الجديد شبكة أخبار نركال/NNN/ وجه فخامة رئيس الجمهورية جلال طالباني كلمة الى ابناء الشعب العراقي يهنئهم فيها بمناسبة حلول العام الجديد، وفيما يلي نص الكلمة: تخرج اول دورة من الشرطة الإتحادية العراقية من دورة "كوين" لتدريب المدربين شبكة أخبار نركال/NNN/ بغداد / أفادت مصادر القوات الامريكية في العراق ، بتخرج أول دورة من ضباط الشرطة الإتحادية العراقية من
Side Adv1 Side Adv2