Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

قوات الامن العراقية تعتقل 81 شخصا مشتبه بهم

22/11/2007

شبكة اخبار نركالNNN/الديوانية/
اعتقلت قوات الامن العراقية بمساعدة قوات التحالف 81 شخصا مشتبه بهم و صادرت عدة مخابئ للاسلحة في الديوانية,العراق خلال عملية "انقضاض الاسد" من 17 الى 19 من تشرين الثاني.

واوجز اللواء عثمان علي فرهود، قائد فرقة الجيش الثامنة، نجاحات عملية انقضاض الاسد بمؤتمر صحافي في معسكر ايكو يوم 19 من تشرين الثاني.

و قال اللواء فرهود: " أن المناطق بشمال و شرق ديوانية حيث أجريت العملية، كانت تحت سيطرة الجماعات المسلحة والإجرامية."

وابرز نجاح الجيش العراقي من خلال عدم حدوث اي اصابات بين الجنود او إلحاق أي أضرار بالعتاد خلال العملية.

وقال اللواء تاديوش باك قائد جنوب وسط فرقة القوات المتعددة الجنسيات ان عملية انقضاض الاسد كانت واسعة و الاولى من نوعها تحت إدارة العميد فرهود ، الذي يشرف على قيادة الجيش بل حتى قيادة وحدات الشرطة العراقية.

وقال اللواء باك: "نتائج العملية تظهر انه تم الاستعداد والتخطيط الجيد لها."

وابرز الشيخ حسين البدري، رئيس اللجنة أمن المحافظة،أن التعاون السليم بين الحكومة المحلية و قوات الأمن العراقية و قوات التحالف هو المفتاح لنجاح العملية.

و اضاف ان المحطات الامنية الجديدة ستبنى لحفاظ النظام والأمن في المنطقة . Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
اليونسكو تدين مقتل الطلاب العراقيين وتشجب العنف ضد الأكاديميين والمثقفين أصوات العراق/ أعرب مدير عام اليونسكو كويشيرو ماتسورا عن صدمته وأسفه العميقين لمقتل طلاب عراقيين "بطريقة وحشية" في جامعة المستنصرية مشكلة اللاوعي بحجم التناقضات ! اننا لا نستطيع ان نقفز على الزمن لننادي بمجتمع صناعي او زراعي متطور .. علينا ان نكون متواضعين قليلا في فهمنا لاوضاعنا وتحليل تناقضاتنا .. ان مجتمعاتنا لم تمر اصلا بمراحل التطور الاقتصادي العالمي الحديث .. انها انتقلت او لم تزل في حالة انتقال من كونها مجت وللكنائس شرف المساهمة التفجيرات التي طالت الكنائس في بغداد وكركوك يوم الأحد الماضي، وسّمت نواقيسها وأعطتها شرف المساهمة مع اخواتها من المعابد والمساجد والحسينيات والأضرحة لم تكن الأولى.. المرجع الديني اية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي يطرح مبادرة لحل ازمة تشكيل الحكومة شبكة اخبار نركال/NNN/ طرح المرجع الديني اية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي ، مبادرة لحل أزمة تشكيل الحكومة ، جاء ذلك في بيان صادر عن مكتبه تلقت شبكتنا نسخة منه، وفيما يلي نص البيان:
Side Adv1 Side Adv2