Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

قوات التحالف تقتل 10 أرهابيين وتعتقل تسعة آخرين

04/07/2007

نركال كيت/
أعتقلت قوات التحالف تسعة ارهابيين وقتلت 10 آخرين صباح يوم الاربعاء خلال عمليات نفذت في محافظة الانبار والموصل حيث أستهدفت قادة لخلايا الارهاب التابعة للقاعدة في العراق وعناصرها .
واغارت قوات التحالف غرب العراق على عدد من المباني في محافظة الانبار للبحث عن قائد مشتبه به في القاعدة في العراق عرف بمسؤوليته عن تعذيب مدنيين عراقيين شوهدوا وهم يدعمون قوات التحالف ، وأثناء اقتراب القوات البرية من الموقع المستهدف الاول , واجهوا ثلاثة أشخاص أثنان منهم مسلحين بينما حاول الثالث سحب مسدسه على القوات البرية ، أشتبكت القوات البرية من خلال أستجابتها للتهديد مع الاشخاص الثلاثة المسلحين وقتلتهم وخلال هذا الاشتباك , قام ثلاثة رجال من الموقع المستهدف عبر الشارع بالخروج من المبنى وقاموا بأطلاق النار على قوات التحالف، وردت قوات التحالف على النيران خلال دفاعها عن النفس حيث قتلت الارهابيين الثلاثة المسلحين اللذين خرجوا من المبنى عبر الشارع .
وبعد الاشتباك مباشرة مع ستة ارهابيين مسلحين , تلقت قوات التحالف نيران من أسلحة ثقيلة من على سطح مبنى ثالث مستهدف يقع نهاية الشارع من ثلاثة أرهابيين مسلحين بينما قام شخص رابع على الارض بالمناورة نحو القوات البرية ،ومع تصاعد الاحداث واستجابة الى التهديد , قامت قوات التحالف باستدعاء الاسناد الجوي القريب لقمع النيران المعادية .
تم قتل الارهابيين الثلاثة المتواجدين على السطح مع الارهابي الرابع على الارض خلال قصف جوي نفذ من قبل الدعم الجوي القريب .
وخلال نفس العملية في محافظة الانبار , أعتقل ستة أرهابيين مشتبه بهم لتورطهم مع قائد في القاعدة يشتبه في قيامه بتعذيب المواطنين العراقيين .
هذا وألقت قوات التحالف في الموصل القبض على ممول مالي مزعوم لخلية أرهابية تابعة للقاعدة في العراق وإرهابيين أخرين مشتبه بهما خلال غارة نفذت في الصباح الباكر .
وأشارت التقارير الاستخباراتية الى قيام الممول المالي التابع للقاعدة بالتخطيط لقيام خليته الارهابية بالهجوم على مطار الموصل . Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
الرئيسية: بغداد تحث الخطى نحو اعادة الحياة الى "ابو نواس" الصباح الجديد/ ترنو عيون الملايين من العراقيين لاعادة الحياة الى شارع ابو نواس الذي يطل على نهر دجلة وهو يتدفق حيوية مؤتمرات اشورية لا يتعدى تأثيرها سقف القاعة ربما يحق لنا ان ندرج المؤتمر المؤتمر الآشوري الموسع الذي عقد في السويد ضمن سلسة المؤتمرات التي عقدها احزاب اشورية في الخارج والتي كان جل اهتمامها ظاهريا ينصب في حصول الاشوريين على حقوقهم المشروعة ، وبشكل عام اتصفت هذه المؤتمرات بالعاطفية واللاعقلانية اكث جنود من الفرقة متعددة الجنسيات في بغداد مع قوات الامن العراقية يعثرون على مخابئ متنوعة شبكة اخبار نركال/NNN/بغداد/ عثر جنود من الفرقة متعددة الجنسيات في بغداد مع قوات الامن العراقية ومواطنون عراقيون على مخابئ متنوعة للأسلحة والذخيرة بتاريخ 27 شباط رابطة الطلبة العراقية تقيم حفلا تكريميا للطلبة الثلاثة الاوائل في كليات جامعة الموصل نركال كيت/الموصل/روسن زهير/ اقامت رابطة الطلبة والشباب العراقية فرع نينوى اليوم حفلا للطلبة الاوائل في كليات ومعاهد جامعة الموصل على قاعة النادي الاجتماعي
Side Adv2 Side Adv1