Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

قوات التحالف تلقي القبض على قائد مجموعات خاصة و تعتقل ثلاث مشتبه بهم أخرين

03/03/2008



شبكةأخبارنركال/NNN/

اعلنت قوات التحالف يوم الاحد القبض على قائد مليشيا مزعوم لاحدى المجموعات المجرمة الخاصة و اعتقلت ثلاث من المجرمين المشتبه بهم في منطقة النعمانية في الجنوب من بغداد.

كما اضافت بأن العملية عضو مليشيا مجرمة مشتبها به أوردت التقارير أشتراكه بهجمات ضد القوات العراقية والاميركية كقائد مجموعة خاصة في الكوت. ويزعم بأن المشتبه به اشترك بتدريبات شبه عسكرية وعلى صناعة العبوات الخارقة للدروع في ايران. أشارت التقارير بأنه واحد من عدة قادة عناصر المجموعات الاجرامية الخاصة ومشترك ايضا بالهجمات ضد القوات العراقية وقوات التحالف.

كما أكدت قوات التحاف بأن التقارير الاستخباراتية قادت القوات البرية الى المكان الذي القي القبض على المشتبه به المطلوب اضافة الى ثلاثة مجرمين مشتبه بهم بدون خسائر. عثرت قوات التحالف على بندقتي قنص وبندقية هجومية ومخازن رصاص متعدد خلال العملية.

قال المتحدث بأسم القوات المتعددة الجنسيات القائد سكوت راي " أن قوات التحالف تواصل استهداف العناصر الاجرامية المسؤولة عن الهجمات ضد القوات الامنية العراقية,وستواصل القوات العراقية وقوات التحالف بالعمل ضد الذين خرقوا قرار السيد مقتدى الصدر بأيقاف النار".






Opinions