Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

قوات التحالف تلقي القبض على مروج أسلحة وتعتقل 10 من المشتبه بهم

05/12/2007

شبكة اخبار نركال/NNN/بغداد/
اعتقلت قوات التحالف 10 اشخاص من المشتبه بهم خلال عمليات نفذت يوم الاربعاء لتعطيل عمليات القاعدة وسط وشمال العراق .
حيث ألقت قوات التحالف في بغداد القبض على شخص مطلوب يعتقد بتورطه في عمليات اعلامية أرهابية . وزعم ارتباط الشخص المطلوب مع شبكة لتقديم التسهيلات للمقاتلين الاجانب تعمل في المنطقة ومع مروج أسلحة القي القبض عليه مؤخرا من قبل قوات التحالف خلال عملية نفذت بتاريخ 17-18 تشرين الثاني . بالاضافة الى ذلك , عثرت القوات البرية على كمية كبيرة من المواد الدعائية الارهابية في الموقع .
والقت قوات التحالف في الشمال القبض على شخص أخر مطلوب يعتقد بتورطه في ترويج الاسلحة وهجمات بالسيارات المفخخة في تكريت . واشارت التقارير الى أرتباط المشتبه به مع مروجي اسلحة أخرين تابعين للقاعدة في العراق ويعملون مع شبكة الارهاب في الحزام الجنوبي .
واعتقلت القوات البرية خلال عملية في منطقة الحديد شخصا مطلوبا متورط في عمليات اعلامية للقاعدة في العراق. وزعم ارتباط المشتبه به مع العديد من عناصر القاعدة في العراق واللذين اعتقلوا او قتلوا مؤخرا من قبل قوات التحالف من بينهم قائد خلية اعلامية أرهابي في محافظة ديالى والذي قتل خلال عملية نفذت بتاريخ 4 كانون الاول.
والقت قوات التحالف خلال عمليات اخرى نفذت في سامراء والموصل القبض على سبعة اشخاص مشتبه بهم أثناء استهداف عناصر من القاعدة في العراق متورطين في هجمات بالعبوات الناسفة وتقديم التسهيلات للمقاتلين الاجانب . Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
الدساتير لا يكتبها كل من هبّ ودبّ رغبة منّي وسعيا من أجل تذكير الإخوة الذين يبادرون غير مجبرين(أللهم إلا بدوافع معينه) في كتابة الدساتير ورسم الخرائط الإقليمية والمناطقية, أوّد بعجالة تذكيرهم ببعض الحقائق المعاشة والتي يجب أن نستفاد منها, سأدلي بالقليل المفيد عسا أن أكون فيها قد قدّ ساحة باب الطوب في الموصل ... فوضى عارمة ونقص بالخدمات نركال كيت/الموصل/بلال هاشم/ فوضى عارمة تشهدها ساحة النقل الداخلي في منطقة باب الطوب وسط مدينة الموصل والتي تعد الساحة الرئيسية لخطوط النقل الداخلي بمختلف أنواعها الرئيس طالباني يلتقي المعاون الاقتصادي للنائب الأول لرئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية شبكة أخبار نركال/NNN/ التقى فخامة رئيس الجمهورية جلال طالباني في مقر إقامته ببغداد يوم كل الحب للعراق في عيد الحب,فالانتاين, سيحتفل العالم في الرابع عشر من الشهر الحالي بمناسبة تعتبر مهمة وكبيرة الا وهي عيد الحب او فالانتاين,نعم انه
Side Adv2 Side Adv1