Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

كربلاء تبيع مخلفات الجيش السابق

27/12/2005

كربلاء/نينا/قرر مجلس محافظة كربلاء بيع مخلفات الجيش العراقي السابق الموجودة في مخازن الاخيضر العسكرية بعد أن تعرضت للسرقة.

وقال مصدر في المجلس لمراسل الوكالة الوطنية العراقية للأنباء/نينا/اليوم الاثنين:"إن مخلفات الجيش العراقي في معسكر الاخيضر سيتم بيعها بعد أن يتم الإعلان عن ذلك في الصحف من خلال لجنة الاعمار".

وأضاف:"إن هذا الإجراء اتخذ بعد أن تعرضت مخازن الاخيضر للسرقة".

يذكر إن الاخيضر تقع شمال مدينة كربلاء على بعد/60كليومترا/ وتضم العشرات من المخازن التي أنشأها النظام السابق لتخزين الأسلحة والمعدات أثناء الحرب العراقية الإيرانية Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
الأنتقام من بذور الخير ... لماذا ذكرنا في مقالة سابقة بعنوان " أستهداف الكهنة الكلدان ... لماذا " بأنه لم تكن المرة الأولى ولن تكون الأخيرة التي نسمع فيها عن قتل كاهن – رجل دين مسيحي – وبالذات كلداني القومية ، والسبب في ذلك يعود إلى جملة نقاط منها : -أن الكهنة وهم رجال الدين الأبرياء ل محافظ الموصل يمنع المسؤولين من التحدث للصحافة الموصل/نينا/ يعانى صحفيو الموصل من عدم تعاون اقسام العلاقات والاعلام في كثير من دوائر المحافظة معهم . ** سحلية ** ....... جُنَّ أعجاباً بأحدى السحالي حتى تمنى لو أنّهُ خُلِقَ سحلية وليس أنساناً ولكي يُحقِقَ مُناهُ هذا زار الطبيب الذي شقّ لهُ لِسانهُ شطرين وبراهُ .... فكان لهُ لسان تلكَ السحلية لكنّ الطبيب عجِزَ عن مطّ شفتيهِ أماماً بدرجة كافية لتبدوانِ كبُوزِ تلك السحلية فلم يتحقق تماماً ما أرادهُ وأَسِفَ لذلك كثيراً فحاولَ مع الحلاق الذي تمكنّ من أن يُقيمَ لهُ عُرفاً كبيراً فوق رأسهِ تماماً كعُرفِ تلك السحلية أطفالنا والتخلف الدراسي(2) الأسباب والعلاج " ليس اليتيم الذي قد مات والده أن اليتيم يتيم العلم والأدب " علي بن أبي طالب( ع )
Side Adv1 Side Adv2