Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

كيسي: الجيش الامريكي يواصل دفع اموال لوسائل اعلام عراقية

04/03/2006

واشنطن (رويترز) - قال الجنرال جورج كيسي قائد القوات الامريكية في العراق اليوم الجمعة ان الجيش الامريكي سيواصل دفع اموال لوسائل الاعلام العراقية لنشر تقارير في صالح القوات الامريكية اثر تحقيق في هذه الممارسة المثيرة للجدل.

واضاف كيسي للصحفيين في مؤتمر صحفي عبر دائرة تلفزيونية مغلقة من العراق ان التحقيق الذي امر به واجراه اميرال في الاسطول "خلص الى اننا نعمل في حدود سلطاتنا ومسؤولياتنا."

واثار بعض اعضاء الكونجرس تساؤلات بشان دفع الاموال عندما كشف النقاب في ديسمبر كانون الاول عن ان صحفيين وصحفا عراقية دفعت لهم اموال لنشر مقالات يكتبها الجيش.

واضاف كيسي انه لم يصدر امرا بوقف دفع الاموال. وقال "وحتى الان على اساس نتائج التحقيق لا اعتزم (فعل ذلك) على المدى القريب." ومضى يقول "الا اننا سنواصل تقييم هذا بمرور الوقت مع تطور الموقف على الارض هنا."

وقال كيسي ان نتائج التحقيق الذي اجراه الاميرال سكوت فان بوسكيرك ستعلن في الاسابيع القادمة وانها قد تشمل بعض "التوصيات الاجرائية". Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
القنصل التركي بالموصل ينفي منح تأشيرات دخول الى تركيا لقاء مبالغ مالية شبكة أخبار نركال/NNN/الموصل/ نفى القنصل التركي بمدينة الموصل الشائعات التي انتشرت عن قيام موظفي القنصلية التركية في مدينة الموصل بمنح من يستر عليها؟ كانت مطمئنة في أرغد العيش يأتيها رزقها حيث شاء الله ، متنعمه بخيرات بارئها الذي أغدق عليهم من فضله وآتاهم من رزقه وتولاهم اسماء الدليمي : تتهم الميليشيات الموجودة في منطقة الشعب في بغداد باختطاف النائبة تيسير .. وتؤكد انها تعامل بطريقة حسنة من قبل الخاطفين موسوعة النهرين: بغداد – حسام مناف قالت الدكتورة اسماء الدليمي عضوة البرلمان من جبهة التوافق العراقية ان اباب اختطاف النائبة تيسير المشهداني عضوة مجلس النواب من جبهة التوافق هي مطالب سياسية طلبوها الخاطفين ولكن ليس لها مصداقية في ما طلبوه ولم توضح ا الحزب الاسلامي العراقي في بيانه حول احداث البصرة شبكة اخبار نركال/NNN/بولس تخوما/بغداد/ اسف الحزب الاسلامي العراقي للتطورات الاخيرة في البصرة واصفا الاحداث ب " الخلافات بين أبناء الوطن الواحد"..وشدد على اهمية ضبط النفس وان تناط
Side Adv1 Side Adv2