Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

لعثورعلى كمية من العملة العراقية والاجنبية والاسلحة في مصنع مشتبه به لتصنيع العبوات الناسفة

22/01/2009

شبكة اخبار نركال/NNN/
بغداد / افادت القوات المتعددة الجنسيات بأن عناصر من الشرطة الوطنية من الفوج الثالث من اللواء الاول من الفرقة الاولى نفذت عمليات مشتركة مع جنود الفرقة متعددة الجنسيات في بغداد حيث تم العثورعلى كمية كبيرة من العملة العراقية والاميركية في مصنع لعمل رقائق البطاطا في قاطع الكرادة في بغداد بتاريخ 21 كانون الثاني .
يشتبه في استخدام المصنع لتصنيع العبوات الناسفة وتمويل العمليات الارهابية . استولت القوات المشتركة على أكثر من 51 مليون دينار وأكثر من 100.000 دولار أميركي . تم ايضا الاستيلاء على ثلاث رشاشات كلاشنكوف .

هناك تحقيق مشترك يتم حاليا مع قيادة عمليات بغداد .

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
باسكال وردا " رسالة رثاء لاتكفي أمام محبتك للعراق وللعراقيين ياشيخ المدربين" شبكة اخبار نركال/NNN/بغداد/خاص/ نعزي انفسنا... وجميع العراقيين بوفاة شيخ المدربين عمو بابا... بعد معاناة جسدية ومعنوية طويلتين اسلم نائب رئيس الجمهورية خضير الخزاعي يبحث مع السفير الأمريكي انسحاب القوات الامريكية نهاية هذا العام شبكة اخبار نركال/NNN/ استقبل نائب رئيس الجمهورية الدكتور خضير الخزاعي، في مكتبه ببغداد، أمس الاربعاء 21-9-2011، السفير نزار حيدر لوكالة (اصوات العراق) المستقلة للانباء: تجديد ولاية ثانية للمالكي مرهون ببقاء قائمته ضمن التحالف الوطني شبكة أخبار نركال/NNN/نزار حيدر/ تحت هذا العنوان، نشرت يوم امس وكالة (اصوات العراق) المستقلة للانباء، نص التقريرالسياسي التالي، والذي اعدته المحررة في الوكالة، الزميلة كوثر الزبيدي تراتيل في جحيم الصنم المقبور قصائد شاهدة على عصر الجنون والموت الصدامي الكوارثي الرهيب خطها قلب عاشق عراقي حر يوم كان مرتزقة
Side Adv2 Side Adv1