Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

محافظة كركوك تعاني من شحة في المياه

23/10/2007

نركال كيت/ كركوك/احلام راضي/
يعاني اهالي كركوك الساكنين في المناطق الجنوبية منذ يومين من شحة للمياه نتيجة تعرض احد الانابيب الرئيسية الى كسر الامر الذي حرم الاف العوائل من المياه الصالحة للشرب.
واكد عدد من الاهالي لنركال كيت ان احياء ساحة الاحتفالات وطريق بغداد وحي المعلمين ودور الري وحي الشهداء وحي الواسطي وحي واحد حزيران تعاني منذ يومين من شحة للمياه على الرغم من تخوف الاهالي من شرب المياه خوفا من الاصابة بمرض الكوليرا،وعن اسباب الشحة قال الاهالي انه عند مراجعتهم لدائرة ماء كركوك قالوا لهم بان الانبوب الرئيسي في منطقة الكورنيش قرب الخاصة تعرض الى كسر اسفر عنه انقطاع المياه.
ويذكر انه قبل ستة اشهر عانت نفس المناطق من شحة للمياه دامت اكثر من 15 يوما. Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
المالكي: المصالحة باب واسع لكل من يريد المشاركة في بناء الوطن من كوثر عبد الامير وسانتا ميخائيل بغداد-(أصوات العراق) قال رئيس الحكومة العراقية نورى المالكي اليوم السبت فى إفتتاح مؤتمر العشائر العراقية للمصالحة الوطنية إن المصالحة هي باب مفتوح لكل من يريد بناء الوطن وفرصة للإحتكام الى العقل والمنطق. مسلسل (الدامي ) درامه عراقية وانتاج برلماني خروقات ,عدم تنسيق أمني ,ارهاب بعثي ,اجهزة امنية ضعيفة ,مخططات لافشال العملية السياسية والانتخابية.... وعلى المواطن الشرطة العسكرية العراقية تخرج دفعة من دورة التحقيقات الجنائية شبكة اخبار نركال/NNN/ النعمانية ، العراق/ فادت القوات المتعددة الجنسيات بأن قاعدة التدريب العسكري في أمين العتبة الكاظمية : اكثر من 10 ملايين زائر توافدوا على مرقد الامام الكاظم (عليه السلام) ومازالوا لحد الان شبكة أخبار نركال/NNN/ بغداد – فراس الكرباسي/ بعد توافد الملايين من المسلمين "شيعة وسنه" لأكثر من
Side Adv1 Side Adv2