Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

مديرية الموارد المائية تنهي أعمال التنظيف للاحواض الرئيسية المغذية لمشروع ماء كركوك الموحد

11/02/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/كركوك/احلام راضي/
شهدت مدينة كركوك خلال الفترة الماضية انقطاع الماء ولمدة عشر أيام وذلك بسبب اعمال التنظيف التي تقوم بها مديرية الموارد المائية في الأحواض الرئيسية والتي تغذي مشروع ماء كركوك الموحد حيث تم تنظيف هذه الأحواض قبل ثلاث سنوات وبالتحديد عام 2004 وخلال أعمال التنظيف الأخيرة والتي شملت محطة دوبز تمت إزالة أطنان من الترسبات والأطيان.
وأكد مدير الموارد المائية في كركوك شهاب حكيم نادر بان جهودا استثنائية بذلتها المديرية في الاسراع بتلك الاعمال حيث قال :
( كان ضمن تخطيط الدائرة ان تستمر الدائرة لمدة عشر ايام و هي الفترة ذاتها التي سينقطع الماء عن المحافظة الا ان الملاكات التابعة لمديريتنا قد اكملت العمل خلال ستة ايام تم من خلالها تنظيف الحوض الرئيسي من الترسبات والاطيان وقد قمنا بضخ الماء الى مشروع ماء كركوك الموحد ) واضاف (ان الاليات والملاكات ستقوم بتنظيف الحوض الثاني رقم 2 في المرحلة الثانية من هذا العمل وانه قد تم اكمال الجزء الرئيسي من العمل والاجزاء الباقية سوف لن تاثر في حالة عملنا بانقطاع الماء ) .
من جانبة اكد المهندس عبد القادر محمد امين مدير دئرة ماء كركوك بان مشكلة انقطاع المياه في كركوك قد حلت حيث قال (ان مشروع ماء كركوك الموحد يضخ اليه الان كميات كبيرة من الماء من محطة دبس المصدر المغذي لمشروع ماء كركوك الموحد وبهذه المناسبة نبشر اهالي مدينة بان مشكلة انقطاع المياه قد تم معالجتها ). Opinions