Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

مدير الإشراف : النجف مستمرة في عقد الندوات القطاعية وأكمل تنسيب المعلمين وتسويت الملاكات

16/10/2011

شبكة اخبار نركال/NNN/عقيل جاحم/
قال ناجح الرماحي مدير الإشراف التربوي في المديرية العامة لتربية محافظة النجف الاشرف تم إكمال عملية التنسيب في مدارس محافظة النجف للمعلمين والمعلمات الذين قدموا طلباتهم ووافقنا عليها ،اخذين بنظر الاعتبار المصلحة العامة التي تخدم العمل التربوي ،بعد ان وضعنا شروطا أهمها ،أن لايترك التنسيب شاغرا ،وان لايدخل على فيض في الملاك ،وقدر فضت جميع الطلبات التي تخالف الضوابط التي لاتنطوي على أسس قانونية ".
وأوضح الرماحي اننا انهينا اختزال الفيض من خلال تسويت الملاكات وسد الشاغر لجميع المدارس الابتدائية في المحافظة وخصوصا للمركز والأطرف،حرصا منا على استمرار التدريس في المدارس ونأمل ان تكون عملية ناجحة ،وذلك من خلال تعاون الملاكات التربوية لكي يكون عام2011- 2012 عاما مميزا ، خدمة لابناءنا الطلبة".
وأضاف مدير الإشراف "باشرنا في الإشراف التربوي بعقد الندوات القطاعية بمختلف انواعها الإدارية لإدارات المدارس والمعاونين فضلا عن المعلمين لجميع الاختصاصات ،في مناهج الإسلامية والرياضيات والفنية والتربية الرياضية واللغة الانكليزية واللغة العربية وغيرها من المناهج وحسب الرقعة الجغرافية للمدارس ،وسنستمر بأقامت الندوات حتى نهاية تشرين الأول من عام 2011،لغرض النهوض بالعملية التربوية من خلال تطوير المعلمين وتوجيههم بأحدث الأساليب التربوية".

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
هل تمّ إسقاط نظامْ حُكم .. أم تمّ إلغاء دولة ؟ بداية أقول انني لا أمثل أحداً ولا أنوب عن أحد ، ولا أرغب في إقناع احد فيما اقول , لكني اتمنى ان نتدرب على التفكير معاً وتحليل ما حدث لأحفاد شعب عاش على ارض كانت مهدا لولادة أولى الثقافات واعظم الحضارات في بابل وآشور الاعلان رسميا عن تشكيل الائتلاف الوطني العراقي بمشاركة كيانات تمثل كافة اطياف الشعب ومكوناته شبكة اخبار نركال/NNN/ بغداد-المركز الخبري(المجلس الاعلى)/ أعلن رسميا في بغداد اليوم عن تشكيل الائتلاف الوطني العراقي للمشاركة بالانتخابات البرلمانية المقبلة في رأيتك رأيتكِ في الحلم ضوعاً.... ولم أرى سوادكِ المُفحمِ.... فأني بالمضًّي مهدمٌ وبالرزايا مصابٌ المالكي: علاقتنا مع دول الجوار محكومة بحرمة الدم العراقي الصباح الجديد/
أكد رئيس الوزراء السيد نوري المالكي أن علاقة العراق مع دول الجوار محكومة بمدى إحترام تلك الدول لحرمة الدم العراقي وسعيها بخطوات جدية لمنع تسلل الارهابيين من خلال حدودها
Side Adv1 Side Adv2