Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

مدير شرطة كركوك: نوفر الحماية للمساجد والحسينيات والكنائس

29/05/2009

شبكة اخبار نركال/NNN/كركوك/احلام راضي/
استقبل اللواء الحقوقي جمال طاهر مدير شرطة كركوك عددا من ائمة وخطباء الجوامع في كركوك وذلك ضمن سلسلة اللقاءات التي تعدها مديرية شرطة كركوك مع مختلف شرائح المجتمع من اجل تعزيز العلاقات بين الشرطة والمجتمع حيث يعد هذا اللقاء هو الثاني من نوعه مع رجال الدين وخلال اللقاء تم التاكيد على توطيد العلاقة والاشادة بالدور الارشادي الكبير لأئمة وخطباء الجوامع في حث المواطنين على التعاون مع رجال الشرطة ونشر التوجيهات والنصائح الامنية الى المواطنين حيث تم وضع الية وخطة عمل اعدت لهذا الغرض .
من جانبه اكد اللواء جمال طاهر على اهمية دور رجال الدين في كركوك مشيرا الى ان مديرية شرطة كركوك تقوم بتوفير الحماية اللازمة لكافة الجوامع والحسينيات والكنائس ودور العبادة المختلفة في كل يوم جمعة وكل مناسبة دينية وهناك خطة معدة لهذا الغرض تطبقها امرية افواج طوارئ كركوك ومديرية شرطة البلدة باشراف مباشر من قبل مديرية شرطة كركوك .
تجدر الاشارة ان اللواء الحقوقي جمال طاهر مدير شرطة كركوك قد عقد صبيحة هذا اللقاء لقاءا مماثلا مع وجهاء منطقة العروبة في مركز شرطة العروبة وقد كان هذا اللقاء ينحى منحى اللقاء المذكور اعلاه .
Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
العثور على جثة ضابط شرطة وثمانية آخرين مجهولي الهوية في الفلوجة الفلوجة - ( أصوات العراق) عثرت شرطة الفلوجة اليوم الخميس على جثة ضابط شرطة ملقاة في السوق الشعبي وسط الفلوجة.. غربال الذاكرة : نزار قباني اول ما حفظت وانا في بداية الشباب من شعر نزار قباني ، مقطعين يتحدثان عن خيبة امل مرأة برجل ، ولا ادري الان لماذا كنت ارددهما باعجاب ، فانا انذاك لم اكن قد عرفت بعد شيئا من تجارب الحب الخائبة او الموفقة ، اهو تعلق غريزي بالمآسي والميلودراما !! لا تدخلي . مصرع مراسل لقناة الديار في الأنفجار قرب السفارة الإيرانية من شيماء الخالدي : لقي ثلاثة عراقيين مصرعهم واصيب سبعة اخرون لدى انفجار سيارة مفخخة يقودها انتحاري اليوم الاثنين امام مبنى السفارة الايرانبة ابناء قرية كرمليس يحتفلون بفوز المنتخب العراقي ابناء قرية كرمليس يحتفلون بفوز المنتخب العراقي نركال كيت/باسل الكرمليسي/ خرج الآلاف من ابناء قرية كرمليس للاحتفال بفوز منتخبنا على نظيره السعودي حيث ملأت شوارع كرمليس بمواكب كبيرة للشباب
Side Adv2 Side Adv1