Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

مسؤولين من وزارة الداخلية يقومون بتفقد مركز محلي للاعتقال

02/11/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/
بغداد / اعلنت القوات المتعددة الجنسيات اجرى اعضاء من دائرة المفتش العام التابعة لوزارة الداخلية تفتيش غير معلن عنـه لمركز الاعتقال هنا بتاريخ 29 تشرين الاول .

تراس المفتش في دائرة حقوق الانسان التابعة لوزارة الداخلية العقيد في الشرطة العراقية طه التفتيش فيما يخص حقوق الانسان حيث كان برفقته وباقي اعضاء الفريق عناصر من الفريق الانتقالي العامل مع وزارة الداخلية . تفقد طه المركز والاوضاع هناك بينما قام اعضاء القوات المتعددة الجنسيات بالاشراف على عملية التفتيش .

ركز فريق التفتيش العراقي على التباين في المركز وفيما اذا كان يتم حصول المعتقلين على الغذاء والماء والخدمات الطبية . تحقق المفتش ايضا من الادعاءات فيما يخص التعذيب وسوء المعاملة وفيما اذا كان يتم مراجعة ملفات المعتقلين من قبل قاضي .

كذلك قيم اعضاء المتعددة الجنسيات قدرة الفريق العراقي على تنفيذ مراجعات لملفات المعتقلين كجزء من الجهود المستمرة لبناء قدرة الوزارة .

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
قناة العراقية الثانية "الاطياف" ستنقل المسيرة النيسانية لابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري احتفاءا بالسنة الجديدة "اكيتو" من دهوك شبكة اخبار نركال/بغداد/بولس تخوما/ ستقوم قناة العراقية الثانية "الاطياف " بنقل وقائع المسيرة النيسانية الاحتفائية باعياد السنة البابلية الاشورية الجديدة "اكيتو" نقلا مباشرا وذلك في الساعة العاشرة من صباح يوم غد الثلاثاء الاول من ني مسؤول محلي في نينوى .. الميزانية المخصصة للمحافظة ضمن تنمية الاقاليم غير كافية شبكة أخبار نركال/NNN/الموصل/ قال عضو في مجلس محافظة نينوى ان الميزانية المخصصة للمحافظة ضمن تنمية الاقاليم للعام الولايات المتحدة وإسرائيل وإيران والخيارات المرة يبدو أن علاقات الولايات المتحدة وإسرائيل بإيران تمر بمأزق حرج بسبب إصرار حكام طهران على الاستمرار في تخصيب اليورانيوم، العثور على 20كغم من مادة الc4 ...قوات الامن في نينوى تؤكد جاهزيتها لحماية الانتخابات شبكة أخبار نركال/NNN/الموصل/ عثرت قوات الامن في مدينة الموصل على 20 كغم من مادة ال سي فور شديدة الانفجار قرب
Side Adv2 Side Adv1