Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

معلومات من مصدر تقود الى بقايا جثث بشريّة

05/06/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/
قاعدة لويالتي للعمليّات المتقدّمة/ اعلنت القوات المتعددة الجنسيات بان رجال من الشرطة العراقيّة وقواتها، عثرت على بقايا جثث بشريّة بالقرب من مركز قتالي متقدّم في منطقة الكماليّة شرق بغداد في الثالث من يونيو/ حزيران، بعد تلقّيهم معلومات من مواطن عراقي. وقد عثروا على بقايا لما يقارب 12 جثّة في بئر مملوء بالمياه.

وطبقاً لدرجة تحلّل الجثث، فإنّه على ما يبدو أنّ تلك الجثث أُلقيت في البئر منذ ما يقارب العامين. هذا و تقوم الشرطة العراقيّة بالتحقيق في الحادث.

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
عراقي هدد بقتل بوش وبلير يمثل امام القضاء pna- وكالات- مثل امام محكمة وولويش كراون في لندن اليوم الثلاثاء مسلم عراقي كان هدد في لندن توصيات بحذف مواد "طائفية" من الدستور أسامة مهدي من لندن: أوصى خبراء رسميون ومدنيون وحقوقيون عراقيون بعد نقاشات استمرت ثلاثة أشهر بإجراء تعديلات على الدستور العراقي الجديد من خلال إلغاء نصوص تكرس الطائفية في البلاد إضافة إلى تعديلات تخص وضع العاصمة بغداد في النظام الفيدرالي ومواد أخرى تتعلق توزيع مساعدات انسانية لأهالي سنجار قادمة من الموصل وكردستان نركال كيت/سنجار/ باشرت جمعية الهلال الأحمر في إقليم كردستان ونينوى الأحد بتوزيع مساعدات على ضحايا تفجيرات سنجار حيث قامت منظمة الهلال الاحمر في الموصل قوات الامن العراقية تعتقل ممول مشتبه به من القاعدة في العراق شبكة اخبار نركال/NNN/ تكريت - العراق / أفادت مصادر القوات الامريكية في العراق ، بأن قوات الامن العراقية بالاشتراك مع
Side Adv1 Side Adv2