Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

مقتل أستاذ جامعي على يد مسلحين في الفلوجة

16/11/2006

أصوات العراق/
ذكر مصدر أمني في الشرطة العراقية أن مسلحين مجهولين قتلوا اليوم الخميس الدكتور محمود محمد المحمدي في مدينة الفلوجة كبرى مدن محافظة الأنبار الغربية .
وقال المصدر لوكالة أنباء (أصوات العراق) المستقلة اليوم "إن مسلحين مجهولين يستقلون سيارة مدنية فتحوا نيران اسلحتهم (كلاشينكوف) على الدكتور محمود محمد المحمدي في الحي العسكري بالقرب من المنفذ الشرقي لمدينة الفلوجة ."
وتقع مدينة الفلوجة على بعد (45 كم غربي بغداد) .
وأضاف أن المسلحين أمطروا المجني عليه بوابل من الرصاص أثناء دخوله مدينة الفلوجة , فأردوه قتيلا في الحال .
وذكر المصدر أن الحادث وقع عند الساعة الواحدة والنصف ظهر اليوم الخميس .
ويشغل الدكتور محمود محمد المحمدي منصب رئيس قسم علوم الحياة في كلية التربية في جامعة الأنبار.
وتبعد محافظة الأنبار، وهي محافظة سنية، حوالي (110كم غربي بغداد ) . Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
جنود الجيش العراقي يصادرون اسلحة في بغداد شبكة اخبار نركال/NNN/ بغداد/ اعلنت القوات المتعددة الجنسيات بان جنود من الجيش العراقي صادروا عدد من الأسلحة والعتاد من المرحلة الثانية من (محاور في المقام العراقي) 2009 / المحور رقم (14) محاور في المقام العراقي دراسة بحثية متسلسلة لمحاور تخص شأن غناء وموسقى المقام العراقي يـكـتبها في حلقات مطرب المقام العراقي حسين اسماعـيل الاعـظمي ماذا اقدم لكِ بعيدك الميمون يا اماه؟؟ قليلة هي الكلمات التي اود ان اعبر بها عن حبي وامتناني للمخلوق الذي اعبده بعد ربي!! قليلة هي التاريخ يتكلم الحلقة 54  عمروا ديار آخرتكم في وطنكم إن كنتم صادقين التاريخ يتكلم الحلقة 54 عمروا ديار آخرتكم في وطنكم إن كنتم صادقين المعروف عن العراق منذ مئات السنين إنهُ معقل الديانات القديمة منها اليزيدية والمندائية واليهودية والمسيحية وبعدها جاء الاسلام . كانت كل هذه الاديان تأخذ من العراق ارضا خصبة لنشر الدين عن طريق التبشير وكان غالبه التبشير السلمي والذي يعتبر تبشير شرعي وهذا
Side Adv1 Side Adv2