Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

مقتل خمسة شبان رميا بالرصاص شرق بغداد

11/05/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/بولس تخوما/
عثر على جثث خمسة شبان مقيدي الارجل والايدي ومعصوبي العيون في منطقة بغداد الجديدة يوم امس الاول ملقاة في احد الافرع الداخلية. وبعدها بساعات قامت سيارة شرطة برفع الجثث بعد ان ورد بلاغ عن الحادث من قبل احد المواطنين الساكنين في المنطقة.

وقال مصدر في مركز شرطة بغداد الجديدة لم يشا الكشف عن اسمه ان الجثث تعرضت لاطلاقات نارية في الرأس، وكانت معصوبة الاعين ومقيدة الرجلين والايدي وملقاة في شارع في منطقة النعيرية. واضاف ان اهالي المنطقة شاهدو سيارتين احداها نوع بيكب والاخرى سيارة نوع مونيكا بيضاء اللون مظللة انزلو الشبان الخمسة من البيكب واوقعوهما ارضا وصوبوا المسدسات على رؤوسهم واطلقو النار عليهم وفروا على عجل من مكان الجريمة.

واكد المصدر ان الناس كانو مذهولين من ما يرون وكانت الساعة تقترب من السادسة والنصف مساءا ولم يتحرك اي منهم لانقاذهم.

واشار ان المغدورين تعرضوا للتعذيب والكدمات،وكانت اعمارهم تتراوح بين 20 وال 30 عاما.


Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
صنداي تلغراف تكشف عن خطط اميركية لمهاجمة ايران جيران:ذكرت صحيفة "صنداي تلغراف" البريطانية اليوم ان الخبراء الاستراتيجيين العسكريين الاميركيين يعكفون حاليا على وضع خطط لشن هجوم على ايران اياد السامرائي يدعو إلى تأجيل حسم مصير المناطق المتنازع عليها وان فتح هذا الملف سيدمر للعراق بكة اخبار نركال/NNN/ وكالة بلاد نيوز - بغداد/ دعا رئيس مجلس النواب إياد السامرائي إلى تأجيل حسم مصير المناطق المتنازع عليها من ضمنها انخفاض معدل استهداف الصحفيين و ملصق يخلد ذكرى الشهداء شبكة اخبار نركال/NNN/بغداد/مرصد الحريات/ كشفت احصائية مرصد الحريات الصحفية عن مقتل (36) صحفيا و(11) مساعداً اعلاميا ً خلال العام الماضي 2007 , بينما اختطف (15) صحفياً قتل دون ميلشيات التفخيخ ليس لنا عظمة من لحمة الطبيخ تكاثرت إنشطارياً المصطلحات الحلوه ألتي إبتكرتها قافلة الأميركان أثناء تحضيرها لإنقاذ العراقيين من صدام ونظامه , وتنوعت الشعارات البرّاقة بعد ولوج مسير مشوار حامليها مجالها العملي مرحلة سحر مزمارها الذي جذب وراءه بكل سهولة صاحب كل عقلٍ معط
Side Adv2 Side Adv1