Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

مقتل عضو في تنظيم القاعدة واعتقال اربعة أخرين في المنصورية

19/08/2010

شبكة أخبار نركال/NNN/
بغداد / أفادت مصادر القوات الامريكية في العراق ، بأن قوات الأمن العراقية، قتلت عضوا ينتمي الى تنظيم القاعدة وأعتقلت أربعة أخرين خلال عملية أمنية نفذت في المنصورية، حيث قامت قوات الأمن العراقية ومستشارين من القوات الأميركية بتفتيش عدة مباني وذلك بحثا عن شخص يشتبه بأنتمائه الى تنظيم القاعدة ويزعم بانه عمل بشكل مباشر مع قيادات في تنظيم القاعدة في محافظة ديالى ليقوم بتزويد الأسلحة والمتفجرات الى اعضاء المنظمة الأرهابية. لاحظت القوة الأمنية عندما اقتربت الى البناية المستهدفة احد الأشخاص يحمل معه بندقية AK47 وحاول ان يشتبك مع القوة الأمنية، وحيث ان المشتبه به اظهرنوايا عدائية ضد القوة الأمنية فان قوات الأمن العراقية استخدمت صلاحيتها بالرد على الهجوم بالطريقة التي تتوافق مع قواعد الأشتباك للمحافظة على حياة عناصر قوات الأمن العراقية والأخرين، فقد قامت بفتح النيران ضد الشخص المقصود وقتله. واصيب مجرم أخر خلال عملية الأشتباك بجرح نجم نتيجة اطلاقة نارية مرتدة اصابت ذراعه، وتم توفير العناية الطبية مباشرتا الى الشخص المصاب.
هذا وقادت المعلومات والأدلة التي جمعت في المكان قوات الأمن العراقية الى التعرف وأعتقال اربعة أشخاص أخرين يتشبه بأنتمائهم الى تنظيم القاعدة في العراق.
وأضافت تلك المصادر بأن جميع العمليات الأمنية تنفذ حسب مذكرات صادرة من القضاة العراقيين.

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
من ذاكرة التاريخ: أسرار وخفايا الحرب العراقية الإيرانية حرب الخليج الأولى تمهيد منذُ أن قام صدام حسين بدوره المعروف في الانقلاب الذي دبره ضد شريك البعثيين في انقلاب 17 تموز 968 [عبد الرزاق النايف ] بدأ نجمه اختطاف طفلة ومنتسب في الجيش في كركوك نركال كيت/كركوك/احلام راضي/ ضمن الأعمال الإرهابية التي تستهدف المدنيين الأبرياء تم في الساعة السادسة وخمس واربعين دقيقة من مساء يوم أمس الثلاثاء الموافق 18/9/2007 اختطاف طفلة العثور على اسلحة واعتقال شخص شمالي غرب بغداد شبكة اخبار نركال/NNN/ بغداد / افادت القوات المتعددة الجنسيات بأن جنود من قوات الامن العراقية وقواتها في بغدا قاموا بأعتقال فيدرالية أَم تقسيم؟ هناك حملة واسعة شنها العديد من الكتاب العراقيين والعرب أدانوا فيها قرار مجلس الشيوخ الأمريكي (غير الملزم) حول توزيع الحكم في العراق إلى ثلاث فيدراليات. وربما تأخرتُ بعض الشيء في المشاركة في هذه الحملة وعذري هو أني نشرت عن هذا الموضوع وأبديت رأيي فيه وعار
Side Adv2 Side Adv1