Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

مقتل عنصر من ابناء العراق اثناء ايقافه سارقي سيارات

04/03/2008

شبكة أخبار نركال/NNN/
اعلنت قوات التحالف بمقتل عنصر من ابناء العراق بتاريخ 1 اذار في حي اور ببغداد اثناء محاولته منع مجرمين من سرقة سيارة تعود لرجل عراقي .

وفرت قوات التحالف المساعدة الطبية للرجل المصاب وساعدت في نقله الى مستشفى الكندي . ولكنه توفى اثر تأثره بجراحه .

قا لمدير شرطة القدس " قتل احد ابناء العراق نتيجة هجوم اثناء قيامه بالواجب. ان هذا الشهيد يعتبر رمز للعراق الحر. بارك الله به لكونه كان يدافع عن مجتمعه للمساعدة في بناء عراق جديد."

بدأ الحادث بعد الثامنة مساءا بوقت قصير عندما اقترب رجل ىمن نفطة تفتيش مشتركة تديرها الشرطة الوطنية العراقية وعناصر من مجموعة ابناء العراق للأبلاغ عن تسليب سيارته من قبل اربعة رجال مسلحين .

حدد رجال الشرطة ومجموعة ابناء العراق عند ذهابهم للتحقيق مكان السيارة المسروقة في تقاطع يقع نهاية الطريق .

عند محاولة الشرطة ومجموعة ابناء العراق منع الرجال في السيارة من الهرب , خرج السلابة وبحوزتهم رشاشات كلاشينكوف حيث قاموا بأطلاق النار.

اصيب احد حراس مجموعة ابناء العراق خلال القتال .

استمرت الشرطة وابناء العراق على الرغم من سقوط احدهم بالاشتباك مع المجرمين حيث اجبروهم على الهرب على اقدامهم وتركوا السيارة المسروقة خلفهم .

قا ل ضابط شرطة من الفوج الثالث من اللواء الرابع من فرقة الشرطة الوطنية العراقية الاولى " سوف تستمر الشرطة الوطنية مع مجموعة ابناء العراق في الدفاع عن المجتمع ضد المجرمين ."

قال مصدر في مركز القدس للشرطة الوطنية ان التحقيق مستمر .



Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
المشهداني يدعو إلى إعادة النظر بالحكومة العراقية الحالية وأعمال عنف متفرقة تسفر عن قتلى وجرحى المشهداني يدعو إلى إعادة النظر بالحكومة العراقية الحالية وأعمال عنف متفرقة تسفر عن قتلى وجرحى سوا/
دعا رئيس البرلمان العراقي محمود المشهداني الى اعادة النظر بالحكومة الحالية،التي وصفها بالفاشلة على خلفية عمليات التهجير
نحو نهوض شعبي متعاظم لكنس النظم الاستبدادية! كانت تونس هي البداية ولن تكون النهاية .. هكذا بدت الصورة واضحة للجميع حين هبَّ الشعب المصري مطالباً برحيل رأس النظام الفاسد الذي لغة الارقام وقوائم شعبنا الكلدوآشوري السرياني بلغة الارقام عزيزي القاريء والمتابع للساحة السياسية والقومية لابناء شعبنا الكلدوأشوري السرياني تستطيع دحض خرافات النصر العظيم والكلام غير الدقيق نداء من كاهن عراقي "لا استبعد ان تتم تصفيتنا وفق خطط اقليمية وداخلية" من على هذا المنبر الحر ننادي وندعوا ونناشد باسم الانسانية أصحاب الضمائر الحية والوطنيون المخلصون العراقيون اينما كانوا ان يوقفوا قتل المسيحيين
Side Adv2 Side Adv1