Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

مقتل وإصابة نحو 200 مدني بانفجار شاحنتين مفخختين شرقي الموصل

10/08/2009

شبكة اخبار نركال/NNN/الموصل/
ذكرت مصادر في شرطة نينوى ان انفجار الشاحنتين المفخختين الذي وقع في قرية خزنة فجر الاثنين ارتفع الى أكثر من 200 بين قتيل وجريح من سكان القرية الواقعة على بعد 20 كم شرقي مدينة الموصل , وأوضح المصدر ان الحصيلة غير النهائية للضحايا بلغ 28 شهيدا ونحو 150 جريحا بعضهم بحالة حرجة إضافة إلى تدمير أكثر من 30 منزلا بالكامل , الى ذلك اغتال مسلحون مجهولون صباح الاثنين شرطيا بعد مهاجمته قرب منزله في منطقة الدركزلية بالجانب الشرقي من المدينة بحسب مصدر امني .


Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
ذبحتم شعبكم ببقائكم تحت نير القومية من خلال متابعتنا للملف القومي لشعبنا! نجد العجب العجاب ورؤية ضبابية وكأننا نرى آثار اعصار مَرً من هنا، فوق ساحتنا السياسية والدينية، ويتبين ان هذا يونادم كنا يلتقي السيد رئيس الجمهورية جلال الطالباني زوعا اورغ : التقى السيد يونادم كنا السكرتير العام للحركة الديمقراطية الآشورية عضو مجلس النواب صباح اليوم السيد جلال الطالباني رئيس الجمهورية في مكتبه برئاسة الجمهورية في بغداد.

مهرجان القيثارة للثقافة والفن بمناسبة أعياد أكيتو في مدينة لينشوبينك/ السويد/ اليوم الثالث تحت شعار الثقافة والفن أساس لبقاء وتطور الأمم والشعوب أقيم متزامناً مع الفرنسيون يقرون مراقبة الانترنت .. والفضائيات الشرق الاوسط: باريس: ميشال أبونجم واشنطن:

بعد الجدل الذي شهدته الولايات المتحدة حول التنصت نجحت الحكومة الفرنسية، في تمرير القانون الجديد لمكافحة الإرهاب في البرلمان الفرنسي بمجلسيه،

Side Adv1 Side Adv2