Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

نائب رئيس الجمهورية طارق الهاشمي: تعزيز الثقة بين المواطن والأجهزة الأمنية ضروري لقطع الطريق على الارهاب

23/01/2011

شبكة أخبار نركال/NNN/
دعا نائب رئيس الجمهورية طارق الهاشمي القوات الأمنية إلى التحسب لاحتمال تصاعد الهجمات الارهابية كلما اقترب موعد القمة العربية المقبلة في العراق.
واكد فخامته، في تصريح صحفي السبت 22-1-2011، أهمية الحيطة والحذر لضمان توفير الظروف الأمنية اللازمة لانعقاد القمة العربية في بغداد وفي موعدها المحدد.
وفيما يتعلق بالتطورات الأمنية الأخيرة قال نائب رئيس الجمهورية إن "تعزيز الثقة بين المواطن والأجهزة الأمنية ضروري لقطع الطريق على الارهاب ومنعه من تنفيذ مخططاته الاجرامية"، مشددا على أن "الحد من ظاهرة الخروقات الأمنية يرتبط بتعاضد جهود جميع السلطات الدستورية باتجاه تهيئة الاجواء المطلوبة لادارة منهجية للملف الأمني".

المركز الصحفي لرئاسة جمهورية العراق. Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
المجلس الاعلى يدين جرائم الصداميين والتكفيريين في الانبار والخالص بغداد: المركز الخبري(المجلس الاعلى) / ادان المجلس الاعلى الاسلامي العراقي بشدة جرائم الارهابيين الصداميين والتكفيريين اعداء الشعب في كل من محافظة الانبار وقضاء هل كان غزو العراق سبباً في الأزمة المالية الأمريكية؟ 1- الهمس الذي كان يدور في الأوساط السياسية والاقتصادية الأمريكية، حول الأعباء المالية التي تحملتها الخزينة الأمريكية لمئات المليارات، في يوم البيئة العالمي :عدم وجود نسب رسمية للتلوث البيئي في العراق وعدد المواقع الملوثة تقدر بالمئات سانتا ميخائيل أكد مستشار وزارة البيئة د. رعد محمد صالح عدم أمكانية تحديد نسبة التلوث في والعراق , لعدم وجود الاجهزة الخاصة بذلك . في حين أوضح المهندس لؤي المختار من قسم تقدير الاثر البيئي في وزارة البيئة وجود العديد من المناطق الملوثة في العراق و السكرتير  العام للحركة الديمقراطية الاشورية يونادم كنا يزور قداسة البطريك مار دنخا وعدد من الشخصيات في امريكا السكرتير العام للحركة الديمقراطية الاشورية يونادم كنا يزور قداسة البطريك مار دنخا وعدد من الشخصيات في امريكا نركال كيت: زهريرا :التقى الاستاذ يونام كنّا صباح امس الاثنين قداسة مار دنخا الرابع بطريرك كنيسة المشرق الآشورية حيث دار الحديث مع قداسته عن الاوضاع العامة للشعب الكلدوآشوري السرياني في الوطن
Side Adv2 Side Adv1