Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

نائب رئيس الجمهورية طارق الهاشمي يؤكد اهمية تواصل الحوار بين جميع الكتل السياسية

04/04/2010

شبكة أخبار نركال/NNN/
استقبل نائب رئيس الجمهورية طارق الهاشمي، في مكتبه ببغداد، السبت 3-4-2010، وفد الاتحاد الإسلامي الكوردستاني برئاسة صلاح الدين بهاء الدين الأمين العام وعدد من أعضاء الاتحاد.
وأكد فخامة النائب أهمية التواصل وإدامة الحوارات بين جميع الكتل السياسية لإنضاج المشروع الوطني، وتشكيل حكومة المستقبل، موضحاً إن "اللقاء كان مفيداً ومثمراً، ودار في أجواء ودية، وبحثنا خلاله القضايا ذات الاهتمام المشترك وأهم المعوقات التي تحول دون الإسراع في تشكيل الحكومة".
من جانبه عبر بهاء الدين عن سروره باللقاء، مبيناً إنه أرسى دعائم الحوار المهمة لتشكيل الحكومة المقبلة وتحقيق المشروع الوطني الذي يستوعب الجميع.

عن: المركز الصحفي لرئاسة جمهورية العراق. Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
مسلحون يدمرون جسرا رئيسيا في شمال العراق رويترز/ قالت الشرطة العراقية إن مسلحين دمروا جسرا رئيسيا يربط العاصمة العراقية بغداد بمدينتي كركوك جنرال أمريكي يزور كركوك ويناقش أولويات المشاريع الاقتصادية في المدينة شبكة اخبار نركالNNN/ /كركوك/ احلام راضي/ استقبل السيد عبد الرحمن مصطفى محافظ كركوك في مكتبه يوم الأربعاء وبحضور راكان سعيد نائب المحافظ استقبل الجنرال (كوبر) التاريخ يتكلم الحلقة 67 الفن يرفرف في كردستان التاريخ يتكلم الحلقة 67 الفن يرفرف في كردستان في شباط 1987 علمت من الرفيق ابو ادْار ان ابو عجو، المخرج المسرحي القدير يتهيأ لعرض مسرحية سياسية تمثل حياة العائلة السياسية المطاردة من قبل النظام وتأثير العادات والتقاليد الاجتماعية البالية على المرأة العراقية، زوجة الرجل السياسي المعارض لنظام صدام. ا قضاة المحمودية و رجال الشرطة العراقية يجتمعون لمناقشة تطبيق القوانين شبكة اخبار نركال/NNN/ بغداد / افادت القوات المتعددة الجنسيات بأن القضاة العراقيين و رجال الشرطة المحلية اجتمعوا
Side Adv2 Side Adv1