Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

نائب رئيس الجمهورية طارق الهاشمي يبحث مع السفير الامريكي العلاقات الثنائية بين البلدين

18/05/2011

شبكة اخبار نركال/NNN/
استقبل نائب رئيس الجمهورية طارق الهاشمي، في مكتبه ببغداد، الثلاثاء 17-5-2011، سفير الولايات المتحدة لدى العراق جيمس جيفري.
ونقل جيفري لفخامة النائب رسالة شفوية من الرئيس الامريكي باراك اوباما، هنأه فيها على انتخابه للمرة الثانية نائبا لرئيس الجمهورية، حيث طلب فخامته من السفير ان ينقل شكره وتقديره الى الرئيس الامريكي على هذه المبادرة.
وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين العراق والولايات المتحدة، و استعراض الوضع السياسي الراهن.
نائب رئيس الجمهورية أكد على اهمية الوفاء بالاتفاقيات التي مهدت لتشكيل الحكومة، معبرا في الوقت ذاته عن قلقه من تصاعد وتيرة الاغتيالات والاختراقات الامنية التي اقترنت بتكرار ظاهرة الهروب من سجون البصرة وبغداد والتي تستدعي تضافر جهود الجميع للحد منها، مشدداً على اهمية تسمية الوزراء الامنيين باسرع وقت ممكن وفق الاستحقاقات المتفق عليها.

المركز الصحفي لرئاسة جمهورية العراق. Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
التاريخ يتكلم الحلقة 127 الحب يطرق قلبي وانا في الغربة التاريخ يتكلم الحلقة 127 الحب يطرق قلبي وانا في الغربة في نهاية شهر آب 1976 كنت بدورة نسائية في بغداد، واذا بي ازف باجمل خبر في حياتي والذي كان املي وكل طموحي، وهو انني مقبولة بزمالة دراسية في موسكو ويجب علي ان اترك الدورة والسفر الى الموصل فورا، لتهيئة اوراق السفر، ويجب ان يتم كل ذلك بكل سرية وحذر. وكانت فر الارهاب عدو للبشرية ان العمليات الارهابية في العراق والتي تقوم بتنفيذها جماعات العنف الوحشي والتعصب الاعمى والظلم والتخلف والتي ادت الى التاريخ يتكلم الحلقة 25 الانفال في بهدينان التاريخ يتكلم الحلقة 25 الانفال في بهدينان ذهب عبدالله ليبحث عن كمية من الطحين, وبقينا يوما كاملا بدون طعام, صوت الاطفال الجوعى يطلبون الخبز مازال يدوي حتى الآن في اذني, لكن من اين نأتي به؟ ونحن كذلك جاء عبدالله حاملا كيس طحين يزن بحدود خمسة وعشرين كيلوغرام كوردستان العراق والانتخابات المنتظرة 2 في الانتخابات عادة ما تتقارب الخطوط العريضة للبرامج، وفي الغالب تكرر التوكيد على مصلحة المواطن. وهنا يبقى
Side Adv1 Side Adv2