Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

نائب رئيس الجمهورية عادل عبد المهدي: المهمة الكبيرة التي تقع على عاتق السفراء هي تمثيل العراق بصورة ايجابية

30/05/2010

شبكة أخبار نركال/NNN/
استقبل نائب رئيس الجمهورية عادل عبد المهدي، في مكتبه ببغداد، الخميس 27-5-2010، مجموعة من السفراء العراقيين الجدد الذين تم تعيينهم مؤخرا لتمثيل العراق في عدد من بلدان العالم.
واكد فخامة النائب ، خلال اللقاء، اهمية السعي لتطوير علاقات العراق مع دول العالم بما يحقق مصالحه الوطنية العليا ويستعيد مكانته اللائقة كعضو فاعل في المنطقة وفي المجتمع الدولي، مشيراً الى ان "المهمة الكبيرة التي تقع على عاتق السفراء هي تمثيل العراق بصورة ايجابية وبناءة وفتح الطريق امامه لبناء علاقات جيدة ومتطورة"، ومشيدا في ذات الوقت بالجهود التي تبذلها الدبلوماسية العراقية بهذا المجال.
كما حث فخامته، السفراء، على ايلاء اهتمام خاص لشؤون الجاليات العراقية في الخارج، والسعي لحل مشاكلهم وتقديم افضل الخدمات لهم.

المركز الصحفي لرئاسة جمهورية العراق.

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
عَودة الى قصة الحَجَلْ الكردي نعود مرة أخرى الى قصة الحَجَلْ الكردي! هذه القصة التي درسناها في الستينات من القرن الماضي، وكتبنا وكتبوا عنها الكثيرين! مقتل عسكريين عراقيين بينهما ضابط بحادثين منفصلين بالموصل شبكة أخبار نركال/NNN/الموصل/ ذكر مصدر امني ان عسكريين عراقيين قتلا , اليوم الاحد , بحادثين منفصلين بمدينة عوني كرومي في ذكرى رحيله الطائر الازرق .. وسيط ثقافات العالم قبل عام مضى وبالتحديد يوم 27 مايس / آيار من العام 2006 ، رحل عنا الفنان العراقي الكبير المخرج المسرحي الدكتور عوني كرومي .. فترك فراغا كبيرا لدى كل اصدقائه ومحبيه ومتابعي اعماله .. وهو واحد من نخبة المثقفين العراقيين الرائعين الذين خدموا الثقافة العراق بيان صادر عن مجلس الأقليات العراقية حول تقليص عدد مقاعد الكوتا للاقليات في انتخابات مجالس المحافظات شبكة اخبار نركال/NNN/ اصدر مجلس الاقليات العراقية بيانا حول تقليص مقاعد الكوتا للاقليات في انتخابات مجالس المحافظات وفيما يلي نص البيان:
Side Adv1 Side Adv2