Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

نائب رئيس الجمهورية عادل عبد المهدي يبحث مع الشيخ فواز الجربا تطورات الاوضاع السياسية في البلاد

08/05/2010

شبكة اخبار نركال/NNN/
استقبل نائب رئيس الجمهورية عادل عبد المهدي، الخميس 6-5-2010، شيخ عموم عشائر شمر، عضو الائتلاف الوطني العراقي الشيخ فواز الجربا والوفد المرافق له ضم عدداً من وجهاء العشيرة.
وجرى خلال اللقاء استعراض التطورات السياسية في البلاد، والاوضاع العامة، لاسيما الاتصالات الجارية بين مختلف الكتل السياسية من اجل الاسراع بالمصادقة على نتائج الانتخابات التشريعية والبدء بمباحثات تشكيل الحكومة القادمة وفقا لمبادئ الدستور والاستحقاقات الانتخابية.
وجرى التاكيد، خلال اللقاء ، على ان اعلان الاتفاق بين الائتلاف الوطني العراقي وائتلاف دولة القانون هو خطوة جيدة وايجابية سوف تساهم في دفع العملية السياسية وترسيخ مبادئ العملية الديمقراطية.

عن: المركز الصحفي لرئاسة جمهورية العراق. Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
جامعة ذي قار تحتفل بتخرج الدورة السابعة من طلبتها شبكة اخبار نركال/NNN/بولس تخوما/ برعاية الدكتور عبد ذباب العجيلي وزير التعليم العالي والبحث العلمي احتفلت جامعة ذي قار الأربعاء بتخرج صدام يتصدر مزوري التاريخ/ الانقلاب الصدامي ضد البكر/ الحلقة الثالثة منذُ أن قام صدام حسين بدوره المعروف في الانقلاب الذي دبره ضد شريك البعثيين في انقلاب 17 تموز 968 [عبد الرزاق النايف] بدأ في خطوة رائدة ومتقدمة للعمل المشترك: لقاء هام وبنّاء بين مؤسسات المجتمع المدني للمسيحيين في عنكاوا وتجمع التنظيمات السياسية شبكة اخبار نركال/NNN/شليمون اوراهم/ شهد مساء يوم الخميس 4 آب 2011 لقاءً هاما وبناءً بين رؤساء وممثلي الهيئات الإدارية لعدد من بين حكومة الظل وحكومة بلا أمل من يقود العراق ؟ مما يتسرب عمدا عن بعض صناع القرار وصيانة السياسة في الولايات المتحدة الأمريكية أن رئيس الوزراء قد اظهر عدم الرغبة في نزع سلاح الميليشيات وتفكيكها أو يتجاوز الحدود بين محاور الشر سوريا وايران كما تنعتها واشنطن أو يتخذ وسائل ألتوائية في تلقي الأوامر الأمر
Side Adv2 Side Adv1