Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

نائب رئيس الجمهورية عادل عبد المهدي يبحث مع اياد علاوي اخر التطورات السياسية

18/10/2010

شبكة أخبار نركال/NNN/
بحث نائب رئيس الجمهورية عادل عبد المهدي مع رئيس القائمة العراقية الدكتور اياد علاوي آخر التطورات والمستجدات في المشهد السياسي.
وتم التأكيد خلال اللقاء، الذي جرى في مقر اقامة علاوي، الأحد 17-10-2010، على ضرورة التوصل إلى اتفاقات نهائية من اجل المساعدة على عقد جلسة رسمية لمجلس النواب، ومن ثم التمهيد لاختيار وانتخاب الرئاسات الثلاث، والشروع بتشكيل حكومة شراكة وطنية تضم جميع الكتل الفائزة بالانتخابات تتوفر لها جميع شروط النجاح بما يجعلها قادرة على مواجهة المشاكل التي تمر بها البلاد خاصة في مجالات الامن والخدمات والاقتصاد.
واستعرض الجانبان القضايا التي تخص الحوارات والمناقشات الجارية بين مختلف الكتل السياسية والهادفة الى ايجاد مخرج للازمة السياسية والدستورية التي تمر بها البلاد في ضوء التأخير الحاصل بموضوع تشكيل الحكومة بعد مرور اكثر من سبعة اشهر على اجراء الانتخابات البرلمانية.

المركز الصحفي لرئاسة جمهورية العراق. Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
سد الموصل في خطر: سياسة رعب أم كارثة مرعبة ؟ اثارت التحذيرات الاميركية والتقارير الصحافية حول انهيار سد الموصل، موجة عارمة من الرعب في مدينة الموصل وما أحاطها وتدانى عنها من المدن والارياف العراقية.. لقد سمع العالم كله بالتحذيرات الاميركية من انهيار سد الموصل، وهو من اكبر سدود الشرق الاوسط يقع شمال السنيد :هناك قوى مسلحة ارسلت من يشارك عوضا عنها بغداد –(أصوات العراق)
قال النائب حسن السنيد عن قائمة الائتلاف العراقي الموحد اليوم السبت "ان هناك قوى من جماعات مسلحة
زهراء الهاشمي: جاليتنا في الدنمارك تطالب الحكومة العراقية بألغاء مذكرة التفاهم بين البلدين شبكة اخبار نركال/NNN/ قالت السيدة زهراء الهاشمي عن كتلة الفضيلة النيابية عضو لجنة العلاقات الخارجية في الهاشمي: استقالتي جاهزة وهي رهن موافقة التوافق الهاشمي: استقالتي جاهزة وهي رهن موافقة التوافق رويترز/ قال طارق الهاشمي القيادي في جبهة التوافق السنية ورئيس الحزب الاسلامي ان استقالته من منصب نائب رئيس الجمهورية جاهزة
Side Adv2 Side Adv1