Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

نائب رئيس الجمهورية عادل عبد المهدي يدعو الى تكثيف وتعزيز الاجراءات الامنية لحماية الزوار

27/07/2010

شبكة أخبار نركال/NNN/
أكد نائب رئيس الجمهورية عادل عبد المهدي ضرورة تعزيز الإجراءات الأمنية وتوفير الحماية الكافية للزوار.
ودعا فخامة النائب، في بيان صدر عن مكتبه الإعلامي، الاثنين 26-7-2010، إلى سد الثغرات التي يتسلل منها الإرهابيون كل مرة لتنفيذ جرائمهم البشعة ومخططهم الذي يرمي إلى إثارة الفتنة والتشويش على الأوضاع العامة في البلاد.
وفيما يلي نص البيان:

"ارتكب التحالف التكفيري الصدامي جريمة اخرى وسط حشود الزوار المتوجهين الى مدينة كربلاء المقدسة لأداء الزيارة الشعبانية مما اسفر عن سقوط العشرات من الشهداء والجرحى من ابناء شعبنا الصابر.
واننا اذ نتقدم بالعزاء لصاحب العصر والزمان الامام الحجة المنتظر (ع) ولمراجع الدين العظام وابناء شعبنا وعوائل الضحايا بهذا المصاب الجلل ، نبتهل الى الله جل وعلا ان يتغمد الشهداء برحمته الواسعة ، وان يلهم ذويهم الصبر والسلوان وان يمن على الجرحى بالشفاء العاجل ونؤكد على ضرورة تعزيز الاجراءات الامنية وتوفير الحماية الكافية للزوار وسد الثغرات التي يتسلل منها الارهابيون كل مرة لتنفيذ جرائمهم البشعة و مخططهم الذي يرمي الى اثارة الفتنة والتشويش على الاوضاع العامة في البلاد .
وفي الختام نؤكد على تضامننا مع عوائل الشهداء وانا لله وانا اليه راجعون"

عادل عبد المهدي
نائب رئيس الجمهورية
بغداد في 26/7/2010".

المركز الصحفي لرئاسة جمهورية العراق. Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
النائبة السعد تستغرب من عدم استجابة رئاسة الوزراء الى النداءات الكثيرة لتشكيل هيئة تعنى بالشعائر الدينية شبكة أخبار نركال/NNN/ ابدت عضو التحالف الوطني عن كتلة الفضيلة النائبة سوزان السعد عن استغرابها من عن حاجة الشرق الاوسط الى عناصر القوة !! ليس من السهل ابدا تحديد عناصر القوة في اي منطقة ساخنة ، ويصعب ايضا تحديد مواطن الضعف فيها ! ان تكويناتنا الوطنية غدت حقيقة تاريخية يستلزم دفاعنا عنها بأي ثمن .. اذ تجد نفسها اليوم بلا اي عناصر للقوة لاسباب متعددة ومعقدة كثيرا .. وقد كانت تعيش في رعاية ا عراقيو سوريا يناشدون دمشق عدم ترحيلهم الى (الجحيم) الزمان/ جرى اوسع انتشار أمني في بغداد امس يستبق تطبيق الخطة الامنية بأيام قليلة حيث انتشرت قوات للشرطة والجيش في أجزاء من الجانب الشرقي من بغداد تعيين مدير جديد لشرطة نينوى شبكة اخبار نركال/NNN/الموصل/ قررت وزارة الداخلية تعيين مدير جديد لشرطة نينوى خلفا للمدير السابق اللواء
Side Adv1 Side Adv2