Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

نائب رئيس الجمهورية عادل عبد المهدي يدين الاعتداءات الإرهابية في البصرة

09/08/2010

شبكة اخبار نركال/NNN/
نائب رئيس الجمهورية عادل عبد المهدي الاعتداءات الإرهابية التي استهدفت مدينة البصرة مساء السبت، وأدت إلى استشهاد وجرح العشرات من المواطنين الأبرياء.
وأكد فخامة النائب، في بيان صادر الاحد 8-8-2010، ضرورة تصدي الأجهزة الأمنية بحزم وقوة لعصابات الجريمة والإرهاب ومنعها من العبث بأمن العراقيين وحياتهم.

وفيما يلي نص البيان:
"بسم الله الرحمن الرحيم
مرة أخرى تمتد يد الجريمة والإرهاب الآثمة إلى المواطنين العراقيين الأبرياء لتقتل وتجرح منهم العشرات في مدينة البصرة الفيحاء، في محاولة يائسة لتعكير الأمن في هذه المدينة الآمنة والتشويش على مباحثات الكتل والقوى السياسية لتشكيل الحكومة الجديدة.
وإذ ندين هذه الجريمة البشعة، نشد على أيدي قواتنا الأمنية الباسلة لتكثيف جهودها لمعالجة أي خلل أمني يتسلل منه الإرهابيون المجرمون لتنفيذ أجندتهم الخبيثة.
أن عودة العمليات التفجيرية الإرهابية وفي هذا الوقت بالذات، تستدعي وقفة مسؤولة من جميع الكتل والقوى السياسية للتسريع بتشكيل حكومة شراكة وطنية قوية تكون على أولوياتها مشاركة الجميع في حماية المواطن والوطن.
مرة أخرى نؤكد إدانتنا لهذه الجرائم وتضامننا مع الضحايا، مبتهلين إلى الله جل وعلا أن يتغمد الشهداء بالرحمة الواسعة وإن يمنّ على الجرحى بالشفاء العاجل.

عادل عبد المهدي
نائب رئيس الجمهورية".

المركز الصحفي لرئاسة جمهورية العراق. Opinions